جميع المباريات

إعلان

المصري يصعد لوصافة الدوري بالفوز على المقاولون

المصري والمقاولون

المصري والمقاولون

صعد فريق المصري للمركز الثاني بجدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف.

وسُجل هدف اللقاء الوحيد بعد مرور 70 دقيقة عن طريق لاعب المصري معتز زادم.

ورفع فريق المصري رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 23 في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن إنبي المتصدر، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 8 في المركز 16 بفارق الأهداف عن الداخلية صاحب المركز 17 ـ قبل الأخير ـ ونقطة عن فاركو المتذيل للترتيب.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وبدأ اللقاء بسيطرة للاعبي المصري على الكرة فسجل لاعبه محمد الشامي هدفًا رائعًا ولكن ألغاه الحكم بداعِ وجود حالة تسلل بالدقيقة الثانية.

وظلّ اللعب سجالاً بين الفريقين حتى توقف اللقاء بالدقيقة 9 بعد سقوط لاعب المقاولون العرب ونزول الجهاز الطبي لإسعافه.

وسيطر المصري بعد ذلك على الكرة فسدد لاعبه عمرو سعداوي ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 20 ولكن علت المرمى، فيما سدد لاعب المصري كرة بالدقيقة 24 تصدى لها دفاع المقاولون.

وواصل فريق المصري الضغط فأرسل لاعبه ميدو جابر كرة عرضية من يمين الملعب في الدقيقة 31 ولكن وصلت سهلة ليد حارس مرمى المقاولون عامر عامر.

وسدد بعد ذلك لاعب المصري حسين السيد كرة قوية في الدقيقة 36 ولكن ارتطمت في الدفاع قبل أن يتوقف اللعب بالدقيقة 40 لعلاج اللاعب فراس عايفيه.

وسدد لاعب المصري كريم عراقي كرة قوية في الدقيقة 45+3 ولكن علت العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بخطورة لفريق المصري الذي وصلت لاعبه محمد الشامي كرة عرضية في الدقيقة 47 ولكن حولها براسه بجانب المرمى.

وسدد لاعب المصري كريم العراقي كرة قوية في الدقيقة 66 ولكن ارتطمت في الدفاع قبل أن يضيف زميله معتز زدام الهدف الأول من تسديدة في الدقيقة 70 ارتطمت في الدفاع وسكنت الشباك.

وواصل فريق المصري السيطرة على الكرة فسدد لاعبه محمد الشامي كرة بالدقيقة 72 ولكن ارتطمت في الشباك من الخارج ليحاول لاعبو المقاولون العودة في اللقاء ولكن دون خطورة فعلية على المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن