جميع المباريات

إعلان

وسام أبو علي: اليوم من أفضل أيام حياتي.. وشعرت بدعم جماهير الأهلي لفلسطين

وسام أبو علي

وسام أبو علي - لاعب الأهلي

أبدى وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، سعادته بتحقيق الفوز مساء اليوم الثلاثاء، أمام فريق بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على بلدية المحلة بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة للدوري المصري.

وقال وسام أبو علي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "اليوم من أفضل أيام حياتي وسعيد بالفوز الذي حققناه أمام بلدية المحلة".

وأضاف: "كنت أضع على نفسي الضغط من أجل تسجيل هدف اليوم، وبالفعل سجلت ومتأكد أن والدي ووالدتي سعداء بي وجماهير الأهلي أيضا سعيدة".

وأوضح: "أحب اللعب تحت الضغط، واليوم كان الضغط كبيرًا بسبب أن هذه أول مباراة لي كأساسي منذ فترة طويلة".

وتابع مهاجم الأهلي: "أكون حزينًا في حال عدم تسجيل الأهداف، لكن أهم شيء أننا فزنا اليوم وسجلنا أهدافا عديدة وهذا الأمر مهم لزيادة ثقتنا بأنفسنا".

وواصل: "يوم بعد يوم أبني علاقات مع لاعبي الأهلي في التدريبات، وهدفنا جميعا أن نحقق الفوز في كل المباريات لأن هذا أهم شيء".

وعن تسديد ركلات الجزاء قال وسام أبو علي: "كولر قبل المباراة قال لنا إنه سيحتار من يسدد ركلات الجزاء في حال حصولنا عليها خلال المباراة".

وأتم: "شعرت بدعم جماهير الأهلي من أول 5 ثوان، وشيء كنت سعيدًا به، وعندما غنوا أغنية فلسطين كنت سعيدًا، عملي ليس لي فقط ولكن أعمل من أجل فلسطين أيضا لكي أرفع علمهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن