جميع المباريات

إعلان

المستشار القانوني للزمالك يكشف كواليس نهاية أزمة غرامة كهربا

كهربا

محمود كهربا

كشف كمال شعيب المستشار القانوني لنادي الزمالك عن كواليس الحصول على الغرامة التي وقعت على محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم النادي الأهلي.

وكان الزمالك أعلن انتهاء أزمة كهربا رسميا بالحصول على الغرامة الموقعة على اللاعب من جانب "فيفا".. للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا.

وقال شعيب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "المجلس ورث تركة مليئة بالمشاكل الصعبة والأزمات وكان أهمها ملف محمود كهربا".

وبسؤاله عن ماذا حدث لكي تنتهي الأزمة؟، رد، قائلًا: "ما حدث أن حسين لبيب ومجلس الإدارة كانوا يسعون للحصول على حقهم وهذا ما حدث في النهاية".

وأضاف: "الزمالك وضع خطة عمل وأولها هو السعي الودي للحصول على حق النادي، هذه القضية مستمرة منذ 2019، وكان الهدف هو الحصول على حق النادي، وكان هدفنا عدم التفريط في أي شيء".

وتابع: "ربما كانت الأطراف الأخرى تسعى لأمور مثل التخفيض أو التقسيط ولكن حصلنا على المبلغ كامل وفي النهاية هذه هي رياضة كنا نريد أن نعطي صورة جيدة بأننا نحصل على حقنا بكل احترام وبشكل احترافي".

واستكمل: "قولا واحدا الزمالك حصل على قيمة الغرامة كاملة الخاصة بمحمود كهربا، ولا يصح الانشغال بأن الغرامة كانت بالجنيه المصري ولا بالدولار، وفي الكثير من القضايا وارد أن تحدث تفاوض ولكن المبدأ كان الحصول على حق النادي بالكامل".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
النصر

النصر

1

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، إيمريك لابورت، محمد آل فتيل، أليكس تيليس. الوسط: أوتافيو، بروزوفيتش، عبد الله الخيبري. الهجوم: عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن