جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: فيوتشر طلب تأجيل لقاء المقاولون لخوض وديات.. وهل تريدون إلغاء اللائحة؟

عامر حسين

عامر حسين

المصور: فريد قطب

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة، عن سبب رفضه تأجيل مباراة مودرن فيوتشر وسموحة في الدوري المصري الممتاز.

وهاجم وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عامر حسين؛ بسبب رفضه تأجيل المباراة وعدم رده على مكالماته.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر قناة etc: "وليد دعبس غاضب مني بسبب عدم ردي على مكالماته؟، لم أسجل رقمه والله".

وأضاف: "أحد الأشخاص تواصل معي قبل 10 أيام، وأبلغني برقم وليد دعبس، ثم تواصلت معه بعدها".

وعن طلب فيوتشر تأجيل مباراة سموحة قال: "متى كان موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي؟، اللقاء كان يوم 25 فبراير".

وتابع: "مودرن فيوتشر لم يطلب تأجيل مباراة سموحة، التي أقيمت يوم 29 فبراير، لكنهم طلبوا تأجيل مباراة المقاولون العرب يوم 19 فبراير في خطاب رسمي، والمدة من من 19 إلى 25 كافية أم لا، وإذا أرادوا تأجيل مباراة سموحة لماذا لم يرسلوا خطاب رسمي؟".

وشدد: "أنا في حيرة، كل شخص يقول إنه يريد دوري منتظم ويطلب التأجيل، وضعنا لائحة والجميع حفظها، هل المطلوب أن نلغي اللائحة ونجعل قرارات التأجيل تقديرية؟".

وواصل: "فيوتشر وصل القاهرة من جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء 27 فبراير، ليس مشكلتي لن آخذ مواعيد الطائرات قبل أن أضع الجدول، الجميع كان يقول إننا نسير بالمزاج، فوضعنا لائحة، هل نسير بها أم نلغيها".

وأردف: "خطاب مودرن فيوتشر كان يخص تأجيل مباراة المقاولون العرب فقط، ووليد دعبس تواصل معي وقال لي إنه يريد تأجيل المباراة لأنه يريد لعب وديات بدلًا منها لأن تامر مصطفى المدرب لا يزال جديدًا مع الفريق".  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن