جميع المباريات

إعلان

"الاتفاق تم مع ثلاثة".. يلا كورة يكشف تطورات مفاوضات الأهلي لتمديد عقود 7 لاعبين

الأهلي

الأهلي

تسعى إدارة النادي الأهلي لاستغلال فترة التوقف الدولي الحالية لإنهاء وحسم ملف تجديد وتمديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الجمعة، إن هناك قرار مشترك من لجنة التخطيط وشركة الكرة بتجديد وتمديد عقود 7 لاعبين بالفريق الأول.

وأوضح المصدر ذاته أن الثلاثي عمرو السولية وعلي معلول ومحمد هاني ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم الحالي بينما ينتهي تعاقد محمد عبدالمنعم وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمد الشناوي بنهاية موسم 2025، منوهًا إلى أنه تم الاتفاق بشكل نهائي مع محمد هاني وربما وقع عقوده قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني وهناك اتفاق فعلي مع عمرو السولية سيتم بلورته لتوقيع نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

لفت المصدر الانتباه إلى أن الاتفاق الذي تم مع السولية سيكون لمدة موسمين بينهما تفعيل الموسم الثاني وفق اشتراطات تخص نسب مشاركات، مضيفًا:"الأهلي اتفق بالفعل على تمديد تعاقد طاهر محمد طاهر وهناك مفاوضات مع الشناوي وعبدالمنعم وبيرسي تاو لتمديد تعاقدهم أيضاً".

وويتمتع فريق الأهلي براحة سلبية بدءاً من يوم غد السبت ولمدة أسبوع بناء على قرار من المدير الفني السويسري للفريق مارسيل كولر على أن يعود للتدريبات بعدها؛ استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن