جميع المباريات

إعلان

"ليس في غيبوبة".. رئيس مودرن فيوتشر يكشف تطورات وتفاصيل الحالة الصحية لأحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن هناك تحسن بطئ في حالة أحمد رفعت لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن هناك انتظار لتحسن الرئة خلال الأسبوع المقبل، لرفعه من على جهاز التنفس الصناعي، موضحًا حقيقة تدخل محمد صلاح لعلاجه.

وقال وليد دعبس في تصريحات عبر قناة "ETC": "الحالات مثل أحمد رفعت لا نستطيع موعد تحسنها بالتوقيت، هناك تحسن بطئ للغاية، نتمنى خلال الأسبوع المقبل أن يكون هناك تحسن في الرئة، هذا سوف يساعدنها على رفعه من على جهاز التنفس الصناعي".

وأضاف: "أحمد رفعت ليس في غيبوبة، بل هو يحصل على مخدر لكي يبقى على جهاز التنفس الصناعي، وذلك لنمنح فرصة للرئة لكي تعود للعمل بأسرع ما يكون، وجلوسه لفترة أطول على الجهاز يعتبر مشكلة".

وأكمل: "موضوع الكلى ليس الأزمة حاليًا، القلب مستقر وكذلك المخ ننتظر حالة الرئة، ومسألة الكلى لن يتم حلها في يوم وليلة، وندعو الله أن تستجيب الرئة للعلاج".

وواصل: "أحيانًا يستفيق أحمد رفعت بسبب نسبة المخدر، وينظر للآخرين حوله،  وفي أحد المرات طلب شرب المياه من خلال الإشارة، وبيرد على بعض الأوامر لكن ليس بشكل كامل لأنه تحت تأثير المخدر".

وأتم: "الحديث عن تدخل محمد صلاح لنقل أحمد رفعت للخارج أمر مفبرك وغير صحيح، مودرن فيوتشر نادي استثماري ولا يحتاج لتدخل أحد، والمستشفى تقوم بدورها كاملًا، وهناك بعض الأجهزة غير موجودة والنادي قام بجلبها بصدر رحب، لأن أحمد رفعت ابننا، وهذا واجب علينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل أستون فيلا: حراسة المرمى: مارتينيز خط الدفاع: كاش، كونسا، دوجلاس لويز، باو توريس. خط الوسط: روجرز، ماكجين، لوكاس دينييه، تيليمانس خط الهجوم: واتكينز، بايلي.

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
النصر

النصر

41

الحكم يشهر بطاقة صفراء لعبد الاله العامري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن