جميع المباريات

إعلان

كهربا: لم أتدخل لإقناع إمام عاشور بالانضمام للأهلي.. وهو أفضل من عبدالله السعيد

كهربا إمام عاشور

كهربا وإمام عاشور

قال لاعب النادي الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، إنه لم يتدخل لإقناع إمام عاشور بالانضمام للقلعة الحمراء، كما يرى أنه أفضل من نظيره في الزمالك عبدالله السعيد.

وأضاف كهربا، خلال حلوله ضيفًا بفضائية القاهرة والناس اليوم الجمعة:"يُقال عني أنني أقنعت إمام عاشور بالانضمام للأهلي ولكن الكلام هذا غير صحيح؛ إمام أخ لي وشخصية جميلة ولكن لم أتحدث معه ولكنه عاد من الاحتراف للنادي الأهلي وهو لاعب كبير أي نادٍ يتمناه وحين تحدث معي قلت له (تنور النادي) وأنا أكتر واحد سأساعدك ونجح".

وعن سبب قوله إن صفقة انضمام إمام عاشور للأهلي أقوى من انضمام عبدالله السعيد للزمالك، ردّ بـ:"إمام عاشور سنه صغير وإمكانياته تؤهله للعب في أكبر الأندية بالعالم لذا أرى أن صفقته أفضل من صفقة عبدالله السعيد للزمالك، عبدالله بينه وبين إمام 10 سنوات أو 11 سنة ولكن يستطيع الأداء في الملعب ولكن أرى أن إمام (أجمد) منه".

وردّ على مقدمة البرنامج عند عرض صورة شيكابالا، بقوله:"دائمًا ليس لي علاقة بشيكابالا بأي شيء ولكن صعب أتحدث عليه ببرنامج ولكن رأيي جمهور الأهلي لا يُخطيء وفي آخر مباراة لم يُخطيء الجمهور والفترة الأخيرة جمهور الأهلي لم يسب أحد وجمهور الأهلي لا يُخطيء ولايوجد فارق كبير بين سيد عبدالحفيظ وخالد بيبو، أنا وخالد بيبو قريبين من بعض بالفترة الأخيرة وهو يكمل سيد عبدالحفيظ وما يقوله ننفذه".

وعن الصور التي يظهر بها يقف بجوار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قال كهربا:"محمود الخطيب أسطورة كبيرة وحين أقف معاه أقول له (الأب الروحي لي)، أكثر شخص ساندني و(يستاهل كل الخير) وكل حب الناس له وحين أقف معه يمنحني نصائح في الكرة ويتحدث معي كابن له و حسام غالي "كابتني" ويستحق كل خير بالأهلي لانه ابن من ابناء الأهلي وشخصية جميلة جداً.. ومن لا يتمنى أن يكون رئيسًا للنادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن