جميع المباريات

إعلان

كهربا: المصلحة مع مرتضى منصور كانت متبادلة.. ورفضت 30 مليونًا من بيراميدز

كهربا

محمود كهربا

كشف محمود كهربا، لاعب الأهلي، سبب رحيله عن الزمالك والرحيل إلى البرتغال، قبل الانضمام لصفوف المارد الأحمر.

كهربا انضم إلى صفوف الأهلي، يناير 2020، ويرتبط بعقد يمتد حتى يونيو 2026 مع الأحمر.

وقال كهربا عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "كنت أقل لاعب أتقاضى راتبًا في الزمالك، كنت أحصل على 2 مليون جنيه فقط، قدمت كل ما لدي في الملعب لمساعدة الفريق، وكان هناك لاعبونل آخرون يحصلون على مبالغ أكبر".

وأضاف: "عند الاتفاق على تجديد العقد في آخر موسم لي مع الزمالك، عرضوا علي 12 مليون جنيه، لكنني كنت أريد الحصول على 20 مليونًا، وعقدي كان ينتهي 30 يونيو ويتبقى 3 مباريات في الدوري، لكنني قررت الرحيل لرغبتي في الاحتراف، والأهلي لم يكن في الصورة".

وتابع: "كنت أريد الاحتراف في تركيا لكنني لم أجد عرضًا مناسبًا، وبعدها سافرت للبرتغال وانضممت لصفوف ديسبورتيفو آفيش، وبعد 6 أشهر شعرت أنني لم أصل إلى ما أريد فقررت العودة لمصر، وتواصل معي أكثر من شخص وأمير مرتضى منصور، من أجل التوصل لحل، وهو من أكثر الأشخاص الذين توسطوا للمساعدة في أزمة الغرامة لصالح الزمالك".

وأشار: "مرتضى منصور كان يحبك؟ المصلحة كانت متبادلة، لأنه حصل على أموال طائلة من اتحاد جدة بسببي".

وأوضح: "لاعيبة الزمالك كانوا بيقولولي يا أهلاوي في أوضة اللبس، لأنني طول عمري أهلاوي، ولولا الخطيب وأفضاله عليّ، كان مشواري في الملاعب سينتهي، لكن وكيلي والمحامي الخاص بي وقفوا إلى جانبي وساعدوني على إنهاء الأزمة باتخاذ الخطوات اللازمة".

وزاد: "بعد عودتي إلى مصر، بيراميدز تواصل معي وعرض عليّ 30 مليون جنيه سنويًا، لكنني رفضت وفضلت الانضمام لصفوف الأهلي، بعدما نجح وكيلي في التوصل لاتفاق مع مسئوليه".

وأتم: "طلبت من الزمالك 20 مليونًا ولم تحصل على هذا المبلغ في الأهلي؟ أنا هلعب في الأهلي لو ببلاش، أنا مجنون أهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن