جميع المباريات

إعلان

بعد محنة رفعت.. مودرن فيوتشر يشكر محمد مصيلحي وجماهير الاتحاد

أحمد رفعت

أحمد رفعت

وجه نادي مودرن فيوتشر، برئاسة وليد دعبس، الشكر إلى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على مجهوداته في محنة أحمد رفعت.

وفي الأيام القليلة الماضية، أعلن نادي فيوتشر نقل أحمد رفعت لأحد مستشفيات القاهرة بعد نهاية المرحلة الأولى من العلاج وسيستكمل رحلة علاجه قبل العودة من جديد للملاعب.

وقال مودرن فيوتشر في بيان رسمي: "يشكر مجلس إدارة مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس محمد مصيلحي، على كل ما قام به من مجهودات وأعمال للوقوف بجوار أحمد رفعت لاعب الفريق الأول بعد المحنة الأخيرة التي تعرض لها".

وأضاف: "كذلك جماهير الإتحاد العظيمة التي ساندت الفريق بداية من الملعب والنداء على الحكم وسيارة الإسعاف وطلب إيقاف المباراة إلى الذهاب للمستشفى للمساندة والتنظيم، بل والسهر العديد من الأيام لتلبية وتسهيل ما تحتاجه إدارة النادي".

وتابع: "يؤكد مودرن فيوتشر أن كافة كلمات الشكر والثناء والتقدير لا تكفي ما قام به الأستاذ محمد مصيلحي منذ الدقيقة الأولى وتصرفه ليس فقط كرئيس نادي رياضي بل كمسئول وأب لجميع عناصر اللعبة".

وأتم البيان: "تتمنى إدارة النادي التوفيق لنادي الاتحاد وجماهيره في جميع المنافسات الرياضية تحت قيادة رجل عظيم ستخلد له العديد من المواقف، وجماهير الإتحاد التي من الفخر إرتداء قميص فريقها، وتبقى أبواب نادينا مفتوحة لهم دائما وأبدًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن