جميع المباريات

إعلان

هيثم عرابي: أسرة رفعت في حالة سيئة بعد نشر صوره.. ووزارة الرياضة ترد

وزير الرياضة

وزير الرياضة

استنكر هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، نشر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي صورًا من زيارته لأحمد رفعت.

وزار وزير الشباب والرياضة، أحمد رفعت ظهر اليوم السبت في المستشفى التي يمكث فيها اللاعب بعد نقله للقاهرة.

وقال هيثم عرابي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور لرفعت حاليا، والله لا يصح ما حدث".

وأضاف: "الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهم لم يصطحبوا مصور معهما، أو حتي كان في أي شخص يصور بالهاتف، وفين في الرعاية الخاصة".

وتابع: "احترام مشاعر الناس أهم من أي تريند أو صورة،  موقف غريب، قبل ذلك شخصية معروفة حاول يدخل لأحمد بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أخوات أحمد، أسرة أحمد في حالة سيئة جدا بسبب الصور".

ومن جانبه، أوضح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، الهدف من نشر صورًا لأحمد رفعت بعد زيارة الوزير.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: "نود التوضيح بشأن قيام المكتب الاعلامي والمتحدث الرسمي بنشر صور للاعب أحمد رفعت خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق من جميع الجماهير المصرية على حالة اللاعب وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها."

وأوضح محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن زيارة الوزير أشرف صبحي لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى، لم تكن الأولي، فالوزير متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق منذ البداية من الإسكندرية إلى القاهرة.

 وأضاف محمد الشاذلي: "الزيارة اليوم كان بعد تواصل مع مسئولى مستشفى وادى النيل بشأن حالة اللاعب اليوم والتى أصبحت مطمئنة وهي الأفضل منذ اليوم الاول ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن