جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: سنخاطب فيفا لتحمل راتب إمام عاشور أثناء فترة إصابته

إمام عاشور

إمام عاشور

كشف مصدر، عن موعد مخاطبة النادي الأهلي، للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لتحمل راتب إمام عاشور لاعب الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر.

وتعرض إمام عاشور، لإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في بطولة كأس عاصمة مصر الودية خلال فترة التوقف الدولي الماضية، وذلك ضمن سلسلة فيفا الودية.

وقال مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة: "سنقوم خلال الأيام القليلة القادمة بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتي يتحمل راتب إمام عاشور في فترة الاصابة".

وأوضح المصدر: "الجهاز الطبي يجهز حاليًا التقارير الخاصة باللاعب وصورة من عقده حتى يتم إرسالهما إلى (فيفا)؛ للحصول علي تعويض مالي وفقا لبرنامج حماية الأندية".

وأشار المصدر إلى، سيتم مخاطبة اتحاد الكرة أيضًا حتي يتحمل تكاليف علاج وتأهيل إمام عاشور مثلما حدث مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

ويقضي برنامج حماية الأندية، أنه بموجب البرنامج، سيتم تعويض الأندية، وفقا للحدود المقررة، إذا أصيب لاعبو كرة القدم المحترفون لديها نتيجة لحادث أثناء التواجد مع المنتخب الأول في الفئة "أ" للمباريات في التواريخ المدرجة في أجندة المباريات الدولية للفترة حتى 31 ديسمبر 2026. لا يتم تغطية الوفاة والعجز الدائم والخسائر الأخرى مثل النفقات الطبية أو ما شابه.. طالع التفاصيل من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن