جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة تطورات موقف مصابي الأهلي من مواجهتي سيمبا والزمالك

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن تطورات موقف لاعبي فريق كرة القدم المصابين قبل مواجهتي سيمبا التنزاني والزمالك.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الثلاثاء أن الفلسطيني وسام أبوعلي سيبدأ المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات بداية من اليوم بعد تعافيه من الإصابة، فيما خضع ياسر إبراهيم لأشعة جديدة وسيبدأ المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي والتي تكون الجري الخفيف ثم التدريب منفرد بالكرة وهناك محاولات لتجهيزه لمواجهة الزمالك.

وأوضح المصدر ذاته أن محمد الشناوي سيبدأ المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة من برنامحه التأهيلي للتعافي من الإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية ‏الماضية، التي تسببت في خضوعه لعملية جراحة بالكتف في ألمانيا؛ حيث ستستمر المرحلة الثالثة لمدة أسبوعين يبدأ بعدها التدريب الخفيف بالكرة؛ إذ يحتاج الشناوي قرابة شهر ليشارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية.

ونوه المصدر إلى أن أليو ديانج لاعب الوسط سيخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي؛ حيث يحتاج لقرابة من 10- 15 يوماً لبدء المشاركة التدريجية في التدريبات وذلك عقب مواجهة الزمالك، لافتًا النظر إلى أن إمام عاشور خضع لأشعة جديدة خلال الساعات الماضية وسيتم عرضها على طبيب الفريق أحمد جاب الله مساء اليوم لتحديد موعد بدء المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي والتي ستكون في صالة الحديد (الجيم).

ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يحل ضيفًا على نظيره الزمالك يوم 15 من الشهر ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
الاتحاد

الاتحاد

3

وجاء تشكيل الخليج كالتالي: حارس المرمى: إبراهيم سيهيتش خط الدفاع: ليساندرو لوبيز - بيدرو ريبوتشو - خالد ناري - وو يونج جانج خط الوسط: إيفو رودريجيز - منصور حمزي – سعيد آل حمسل خط الهجوم: عبد الإله هوساوي - محمد شريف – فابيو مارتينيز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن