جميع المباريات

إعلان

سيف الوزيري: الأهلي والزمالك وافقا على لعب مباراة القمة في السعودية.. وفيفا لم يرد

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

أكد سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة، أن ناديي الأهلي والزمالك قد أرسلا خطابات بموافقتهما على لعب مباراة القمة في الدوري المصري، على أرض المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لم يرد على طلب رابطة الأندية حتى الآن، مما يصعب الأمر.

وقال سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "اتفقنا خلال تواجدنا في المملكة العربية السعودية على توقيع بروتوكول خاص بإقامة فعاليات ومباريات تضم الأندية المصرية والسعودية والمنتخبات العربية والعالمية، وستيم الكشف عن هذه الاتفاقية في الفترة المقبلة"

واضاف: "وتم الاتفاق على إقامة مباراتي القمة بالدوري المصري في السعودية، وخاطبنا رابطة الأندية والقطبين والكاف وفيفا للحصول على موافقتهم".

وتابع: "الأهلي والزمالك وافقا على لعب مباراتي القمة في السعودية، ونحترم إدارة كلا الناديين، والناديين وافقا بخطابات رسمية وصلت للرابطة، وكان هناك ترحيب كبير بهذا الأمر، وكاف أكد لنا أنه ليس جهة اختصاص بهذا الشأن، والموضوع في يد فيفا".

وأتم: "تمت مخاطبة فيفا وحتى الآن لم تصل الموافقة أو حتى أي رد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهذا سبب عدم الإعلان عن إقامة المباراة في السعودية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
قادش

قادش

26

ضربة حرة لقادش وعرضية من خارج منطقة الجزاء ودفاع ريال مدريد يشتت الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن