جميع المباريات

إعلان

عبدالمنصف: الشناوي كان سيلعب على جيلنا.. ولو لعبت للأهلي كنت سأحقق إنجازات الحضري

محمد عبدالمنصف

محمد عبدالمنصف

أكد محمد عبدالمنصف، مدرب حراس الزمالك السابق، أن محمد الشناوي، هو حارس منتخب مصر الأول بالفترة الحالية، وكشف الفارق بين الجيل الحالي والسابق لحراس المرمى.

وقال عبدالمنصف عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "محمد الشناوي الحارس الأول لمنتخب مصر، ولم يثبت أحد أنه رقم 1 في غيابه، ما حدث في المعسكر الأخير يؤكد أن الفوارق بعيدة، وإذا كان المنتخب لديه مباراة قريبة قبل جاهزية الشناوي، مصطفى شوبير الأنسب للمشاركة، لأنه يسير بشكل أفضل ويقدم مستويات مميزة في كل المباريات".

وأضاف: "هناك فرق شاسع بين الجيل الحالي لحراس المرمى وجيلنا، ربما لا يكون في الفنيات ولا في الشخصيات، والشناوي كان سيلعب على جيلنا ومعنا، لأنه يشبه طريقة تفكيرنا".

وتابع: "الشناوي سيجد الأمور صعبة في الأهلي، ولن يشارك بشكل مباشر على حساب مصطفى شوبير، ولا يوجد ما يمنع تواجد الثنائي في منتخب مصر، إذا شاركا بشكل مستمر مع الأهلي".

وأشار: "تواجد الحضري في الأهلي ساهم بشكل كبير في تألقه، وتحديدًا بداية من عام 2001 وأثناء فترة قيادة مانويل جوزيه، نتيجة لاستقرار الفريق وتوافر عوامل النجاح، نجاح حارس المرمى يحدث بمساعدة من الفريق بالإضافة لبعض العوامل الأخرى".

وزاد: "لو كنت في الأهلي والحضري كان في الزمالك؟ كنت سأحقق كل الإنجازات التي حققها الحضري، وكنت سأذهب لنقطة بعيدة أنا أو غيري، لأن هذا الأهلي، شادي محمد لعب حارس مرمى، وهناك حراس منسيين ولعبوا لموسم أو اثنين وحصلوا على بطولات، من يتذكر تابان سوتو الذي جاء في فترة أحمد شوبير وحقق بطولات".

وأوضح: "أنا وعبدالواحد السيد حصلنا على 13 بطولة خلال الفترة من 1999 وحتى 2004، هذه الفترة الزمنية التي كان فيها استقرار فني ومجموعة من اللاعبين تساعدك في التألق".

وأردف عبدالمنصف: "أنا والحضري نشبه بعض، لأننا لدينا نفس الإرادة ومواجهة التحديات، وكنت سأتخطاه إذا تواجدت في الأهلي، لأن خلال الفترة من 2006 وحتى 2010 الحضري حصل على كل شيء بسبب استقرار الأهلي، وقوام المنتخب الأساسي كان من الأحمر، وذلك يعني أن الفريق وقتها كان الأفضل ويسير بشكل مميز".

وأتم: "لم أحصل على حقي في النجومية بالشكل الذي أستحقه، في ظل النتائج التي حققتها على مستوى مصر والوطن العربي وأفريقيا، ولكن الجماهير تترك الأمور المهمة، وتتذكر مباراة الـ6-1، أو إخفاق في هدف".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن