جميع المباريات

إعلان

بعد هدفيه بمرمى الأهلي.. يوسف لبيب: هدفنا واضح الحصول على الدوري.. والمشاركة في أفريقيا

إنبي

إنبي

قال لاعب إنبي يوسف لبيب، إن هدف ناديه في الموسم الحالي هو الحصول على الدوري والمشاركة بدور ي أبطال أفريقيا.

وأضاف لبيب، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس:"هدفنا في الموسم الحالي واضح الحصول على الدوري واللعب في أفريقيا والدعم الذي نحصل عليه كفيل بأن نذهب لأبعد من ذلك".

وتعادل فريق إنبي بهدفين لمثلهما مع نظيره الأهلي خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الإثنين في مؤجلة من الجولة 16 من الدوري؛ حيث سجل يوسف لبيب هدفي الفريق البترولي.

وعما هل توقع التسجيل في مرمى الأهلي، رد اللاعب الذي شارك بديلاً لزميله أوفا:"عشمي في الله كبيراً وأتوقع كل شيء ورأيت ذلك في مواقف كثيرة وربنا كرمه اوسع والحمدلله ظني في الله كبير وأجتهد وأسعى وتوفيق الله يأتي في الوقت المناسب وكنت مُصابًا منذ آخر الموسم الماضي وهذا تعويض للصبر وتعب زملائي معي والجهاز الفني وأشكرهم وأهديهم الهدفين وإن شاء الله القادم أفضل".

ونوه لبيب، إلى أنه كان يتحدث قبل المباراة بيومين مع رئيس ناديه شاكيًا عدم مشاركته بصورة أساسية مع الفريق؛ حيث وضح له رئيس ناديه أن الفرصة ستأتيه ولكنه عائدًا من الإصابة وعليه الصبر.

التعادل رفع رصيد فريق إنبي إلى النقطة 28 متصدرًا جدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري برصيد 28 نقطة بفار قنقطة عن الاتحاد السكندري والمصري المتبقي لهما مباراتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
فالنسيا

فالنسيا

20

هدف ضائع لفالنسيا بعد كرة طولية واستلام من بيتر ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة ولكن دون اتقان وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن