جميع المباريات

إعلان

بيراميدز: الجميع على قلب رجل واحد وهدفهم تحقيق الدوري

بيراميدز

لاعبو بيراميدز

أكد محمد ناجي جدو، مدرب فريق بيراميدز، على أهمية مواجهة المقاولون العرب، من أجل الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز.

بيراميدز يواجه المقاولون العرب، بحلول الرابعة عصر غد الاثنين، على ملعب المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة.

وقال جدو في تصريحات عبر المركز الإعلامي لبيراميدز: "الجهاز الفني واللاعبون يدركون جيدًا مدى أهمية مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل 4 أهداف في اللقاء الأخير ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب الفريق المحترم الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه غير الجيد في البطولة".

أضاف: "بيراميدز جاهز للمباراة بروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليًا، والجهاز الفني يثق في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية".

أتم: "عودة الثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل والتسجيل في اللقاء الأخير كانت مميزة، وكذلك مصطفى فتحي رجل المباراة، والظهور المميز للكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق، والجميع على قلب رجل واحد وهدفهم واضح وهو تحقيق الدوري في النهاية".

بيراميدز ارتقى إلى قمة الدوري الممتاز بعد اكتساح الجونة بنتيجة (0-4) في مباراة أقيمت على ملعب خالد بشارة بالجونة، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة، متفوقًا على إنبي الوصيف الذي يملك 28 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 2
برشلونة

برشلونة

62

خطأ لصالح أشبيلية في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن