جميع المباريات

إعلان

إبراهيم نور الدين: إدارة القمة شيء عادي.. وساعتزل في مباراة نهائية وليست ترتيبية بين التاسع والعاشر

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

أكد إبراهيم نور الدين حكم مباراة الزمالك والأهلي في القمة 127 في بطولة الدوري المصري، أن إدارة مباراة القمة شيء عادي، مشيراً إلى أنه سيعتزل في مباراة نهائية وليست ترتيبية بين أصحاب المركز التاسع والعاشر.

وحسم نادي الزمالك القمة 127 على حساب النادي الأهلي، بنتيجة (2-1)، في لقاء مؤجل من الجولة 10 في الدوري المصري.

وقال نور الدين في تصريحات عقب المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "إدارة مباراة الزمالك والأهلي شيء عادي، هي مباراة بـ3 نقاط ومثلها مثل أي مباراة أخرى وكل شخص سيأخذ حقه، لا يوجد هناك مباراة سهلة أو صعبة المهم هو التوفيق وتحقيق العدالة في أرض الملعب".

وعن ارتداء قميص يحمل علم مصر في الإحماء قبل اللقاء، قال الحكم الدولي: "أردت أن أوصل رسالة إلى الجماهير والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات واتحاد الكرة أن التحكيم هو مصري ومن المهم إعلاء شأن التحكيم المصري حتى تعلو مكانة الكرة المصرية، وأي شيء يكون فكرتي، وكان هناك انتقادات كبيرة للتحكيم المصري في الفترة الأخيرة".

وأتم إبراهيم نور الدين: "لم أتخذ قراري بشأن الاعتزال وقلت هذا الأمر لتشجيع الحكام الشباب زملائي، والأشخاص الذين قالوا أن هذه مباراة تكريمية لي، فأود أن أقول أنه إذا قررت الاعتزال سيكون في مباراة نهائية أو مباراة حاسمة، ولكن مع احترامي لفريقي الأهلي والزمالك ولكن هذه مباراة ترتيب الفريقين فيها التاسع والعاشر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 2
برشلونة

برشلونة

62

خطأ لصالح أشبيلية في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن