جميع المباريات

إعلان

الزمالك: فضلنا اللعب في مصر بعد أحداث القمة الماضية.. ولا نحب الحديث عن التحكيم

حسام المندوه

حسام المندوه

أكد حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء فضّلت لعب القمة أمام الأهلي في مصر ورفض مقترح إقامتها في السعودية، بسبب الاعتراض على عدة أمور حدثت في القمة الماضية بين الفريقين في المملكة.

الزمالك فاز أمس الإثنين (2-1) على الأهلي في مباراة قمة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري، احتضنها استاد القاهرة.

وكان من المقرر إقامة تلك المباراة في السعودية، بعد شهر واحد تقريبا من نهائي كأس مصر بين الفريقين والذي فاز به الأهلي (2-0) على ملعب "الأول بارك" في الرياض.

ووفقا لما أكده تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لا يرحب بإقامة مباراة دوري في قارة أخرى، لتقام المباراة في القاهرة.

وقال المندوه في تصريحات لقناة "صدى البلد": "الزمالك حقق انتصارا مهما في القمة يؤكد الخطوات الإيجابية التي يقوم بها مجلس الإدارة في مواجهة التحديات التي تقابله ويمنح الدافع لباقي فرق النادي".

وأضاف: "لم نشعر بالرضا عمّا حدث في مباراة القمة الماضية التي أقيمت في السعودية حيث ظهر ميل المنظمين قليلا للفريق الآخر والجماهير أبدت ضيقها لهذا السبب".

وأوضح: "يجب أن نتعامل مع أي ملف بحساسية شديدة بسبب الجماهير العظيمة التي تدعمنا".

وأكمل: "لهذا قررنا اللعب في مصر وسط جمهورنا وهذا هو القرار الأفضل للمرحلة الحالية، مجلس إدارة الزمالك يقوم بكل ما في وسعه لإسعاد الجماهير".

وفي مداخلة أخرى مع القناة الأولى قال المندوه: "من وجهة نظري أعتقد أن الزمالك كان يستطيع الفوز بنتيجة أكبر".

وتابع: "لا أحب الحديث عن التحكيم، لكن لم نكن سعداء بعدة قرارات في المباراة".

وأتم: "يجب التعامل بحساسية في مباريات القمة بين الزمالك والأهلي، نرغب في دعم التحكيم المصري لكن في نفس الوقت لا نحب أن يشعر أحد بالظلم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 2
فالنسيا

فالنسيا

46

اووووو القائم يمنع برشلونة من هدف بعد كرة عرضية من ركنية نفذها جوندوجان ورأسية من أراخو من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم الأيسر لحارس فالنسيا والدفاع يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن