جميع المباريات

إعلان

"ارتكب أخطاء أثرت على النتيجة".. فيوتشر يشكو حكم مباراة الإسماعيلي

الإسماعيلي ومودرن فيوتشر

صورة أرشيفية

أعلن نادي مودرن فيوتشر مساء اليوم الثلاثاء، تقديم شكوى رسمية ضد حكم مباراة الإسماعيلي التي أقيمت في بطولة الدوري المصري.

وتعادل مودرن فيوتشر مع الإسماعيلي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم ضمن مؤجلات الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز على استاد الإسماعيلية.

وجاء بيان فيوتشر كالتالي:

"تقدم مسؤولو نادي مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة، بشكوى رسمية ضد حكام مواجهة الإسماعيلي الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب ستاد الإسماعيلية في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري".

"وطالب فيوتشر خلال الشكوى بعدم تكليف أي مباراة للنادي لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبد العزيز السيد حكم تقنية الفيديو بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة والتي أثرت على نتيجة اللقاء".

"وشهدت مواجهة الإسماعيلي مودرن فيوتشر الأخيرة بالدوري أخطاء تحكيمية بالجملة مما أثر على نتيجة المباراة وأدت إلى انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بعد احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للإسماعيلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن