جميع المباريات

إعلان

لقاء البحث عن الصحوة المحلية.. الزمالك يحل ضيفًا على الاتحاد السكندري

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري - صورة أرشيفية

يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري، مساء الإثنين، على أرضية استاد برج العرب بالاسكندرية، في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ويبحث كلا الفريقين عن العودة لطريق الانتصارات في المسابقة المحلية.

ويسعى الفريقين للعودة لسكة الانتصارات في الدوري المصري، بعدما تعثر كلا منهما في آخر مواجهتين، حيث خسر الاتحاد السكندري من سموحة بثنائية نظيفة، وتعادل مع زد سلبيًا، بينما خسر الزمالك على يد سموحة أيضًا بهدف دون رد، ثكم تعادل في المباراة الماضية ضد مودرن فيوتشر بنتيجة 1-1.

ويمر الاتحاد السكندري بفترة سيئة مع مدربه طارق العشري، دفعته إلى إعلان رحيله عن قيادة كتيبة زعيم الثغر، لكنه تراجع عن استقالته، بعدما تمسك مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، باستمراره في منصبه.

وفي المقابل عاش نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز أيامًا سعيدة، بتتويجه بكأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، لكن مازالت نتائجه متذبذبة على صعيد المسابقة المحلية، بعدما أهدر عدة نقاط، آخرها تفريطه في التقدم أمام مودرن فيوتشر في المواجهة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما جمع 25 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات مقابل 4 تعادلات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

وفي المقابل يتواجد نادي الاتحاد السكندري في المركز الخامس، برصيد 36 نقطة، من 24 مباراة، انتصر فيها 9 مرات وتعادل مثلها بينما خسر 6 مباريات، وأحرز 28 هدفًا بينما اهتزت شباكه بـ 30 هدفًا.

قائمة الزمالك.. الأبيض يستعيد خدمات فتوح

واستعاد الزمالك خدمات الظهير الأيسر أحمد فتوح بعد غيابه عن المواجهة الماضية بداعي الإصابة، بالإضافة إلى زياد كمال الذي غاب عن لقاء مودرن فيوتشر بسبب الإيقاف.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا –  محمد أشرف "روقا" - زياد كمال  - محمد شحاتة - سيد عبد الله "نيمار"  – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

قائمة الاتحاد السكندري.. عودة الغندور والديب

وفي المقابل استعاد الاتحاد السكندري خدمات الثنائي خالد الغندور وكريم الديب، بينما سيفتقد للمدافع مصطفى إبراهيم بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك على النحو التالي:

ومن المقرر أن يدير المباراة الحكم محمد معروف، ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب وهاني عبدالفتاح، وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا، وعمرو الشناوي حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه محمود وفا.

بطاقة المباراة:

المباراة: الاتحاد السكندري أمام الزمالك

الحدث: الجولة 25 من الدوري المصري

التاريخ: 27 مايو 2024

التوقيت: السابعة مساء

الملعب: برج العرب

القناة الناقلة: ontime sports 1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن