جميع المباريات

إعلان

تدريبات الزمالك.. تأهيل شيكابالا والونش.. انتظام ناصر ماهر.. وتأكد غياب دونجا عن لقاء فاركو

ناصر ماهر

ناصر ماهر - لاعب الزمالك

واصل نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الزمالك مع فاركو مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 12 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جلسة جوميز

وبدأ التدريب بجلسة عقدها البرتغالي جوزيه جوميز، مع اللاعبين، وشرح خلالها الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري الأخيرة في مسابقة الدوري، لتلافي تكراراها في المباريات المقبلة.

وطالب جوميز من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية وبذل أقصى جهد وعدم التفريط في أي نقاط، وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم استعداداً لمباراة فاركو المقبلة.

راحة لبعض اللاعبين

كما منح جوميز راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المصري الأخيرة من التقسيمة الفنية.

حيث فضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد، فيما خاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام المصري تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.

تدريبات تأهيلية للرباعي

وخاض الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، محمود حمدي "الونش"، سيف الجزيري ومهاب ياسر تدريبات تأهيلية خاصة.

يعاني "شيكابالا" من إصابة في العضلة الأمامية، في حين يواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، في حين يعاني سيف الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني مهاب ياسر من إصابة بكدمة في الكاحل.

تدريبات خاصة لصبحي وفتوح

كما أدى محمد صبحي حارس المرمى وأحمد فتوح الظهير الأيسر، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، إذ يعاني صبحي من آلام في الظهر تسببت في عدم مشاركته في مباراة المصري الأخيرة في الدوري، في حين يعاني أحمد فتوح من إصابة في الكاحل.

غياب دونجا

كما تأكد غياب نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، عن مباراة فاركو للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسبق وحصل اللاعب على بطاقتين صفراوين من قبل في مباراتي الإسماعيلي وإنبي، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري الأخيرة.

انتظام ناصر ماهر وعاطف

كما انتظم الثنائي ناصر ماهر ومحمد عاطف في التدريبات الجماعية، حيث كان ناصر ماهر قد غاب عن لقاء المصري الأخير للإصابة بكدمة في الركبة، في حين أنهى محمد عاطف برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال ودية البنك الأهلي.

وشارك اللاعبان في الفقرة البدنية والتدريبات الفنية والتقسيمة بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن