جميع المباريات

إعلان

بالمستندات.. رابطة الأندية تخالف لائحتها في عقوبات الزمالك بالجولة 26

رابطة الأندية

رابطة الأندية المحترفة

خالفت رابطة الأندية المحترفة لائحتها للموسم الرياضي 2023-2024 والمنشورة على الموقع الرسمي لها بعد إصدار عقوبات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري ومن ضمنها مباراة الزمالك والمصري.

وقررت الرابطة توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 50 ألف جنيه وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير.

وقالت الرابطة في بيانها إن العقوبات جاءت طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

ولكن هذه العقوبة جاءت مخالفة لما ورد في لائحة العقوبات وتحديدًأ الفقرة الثالثة للمادة العاشرة التي حددت عقوبة منع حضور الجماهير المعاقبة بـ "السب الجماعي" لمدة مباراتين مع غرامة 100 ألف جنيه.

ونشرت رابطة الأندية جماهير الزمالك في الـ 23 سبتمبر 2023 الماضي عقوبات الجولة الأولى وعاقبت جماهير الزمالك بغرامة 20 ألف جنيه للسباب الجماعي من الجماهير في مواجهة الأبيض وبيراميدز.

وفي الـ 22 فبراير 2024 الماضي نشرت رابطة الأندية عقوبة الجولة الـ 13 من بطولة الدوري وقررت منع جماهير الزمالك التي حضرت المباراة "خارج الأرض" وعددهم 2243 مشجع وغرمت النادي الأبيض 50 ألف جنيه .

وقالت الرابطة في بيانها أن العقوبة جاءت بسبب تكرار السباب للمرة الثانية فيما عوقبت جماهير الإسماعيلي بمنع حضور الجماهير لمدة مباراتين بعد السب الجماعي للمرة الثالثة حسب اللائحة .

ويواجه الأهلي الزمالك في المباراة القادمة في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg