جميع المباريات

إعلان

الزمالك: موقفنا لا يتعلق بمواجهة الأهلي.. وعقوبة عواد ستعلن السبت

أحمد سالم

أحمد سالم

أكد أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، أن رفض ناديه استكمال مباريات الدوري المصري بعد مواجهة فاركو ليس له علاقة بالأهلي، وأن النادي كان سيتخذ نفس الموقف إذا كان الخصم التالي أي فريق آخر.

الزمالك احتج على التحكيم في المباراة التي خسرها (1-2) أمام المصري يوم الإثنين الماضي في الدوري، وأصدر بيانا رسميا، يؤكد خلال مطالبته بفتح تحقيق عاجل في القرارات التحكيمية بالمباراة.

وأكد البيان أن الزمالك قرر عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني بعد مباراة فاركو لحين انتهاء مباريات الدور الأول، علما بأن المواجهة التالية لهذا اللقاء ستكون أمام الأهلي في الجولة 27 من المسابقة.

وقال أحمد سالم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "موقف نادي الزمالك لا يتعلق بمواجهة الأهلي وكنا سنتخذ نفس الموقف لو كانت المواجهة أمام أي فريق آخر".

وأضاف: "ليس صحيحا ما يقال عن صدور العقوبة النهائية على محمد عواد (حارس مرمى الفريق)، سيتم التحقيق مع عواد وستصدر نتيجة التحقيق يوم السبت المقبل".

وكان الزمالك قد أعلن يوم الأربعاء عن إيقاف محمد عواد وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه خلال مباراة المصري، واشتباكه مع زميله حسام عبد المجيد.

وأوضح أحمد سالم: "عبد الواحد السيد (مدير الكرة بالنادي) هو المنوط به إصدار قرارات انضباطية".

وأردف: "حتى الآن لم يتم تجديد عقد محمد صبحي أو أي لاعب آخر، لو تم تجديد عقد أي لاعب سيتم ذلك عقب انتهاء الموسم الحالي بناء على رؤية المدرب جوزيه جوميز".

ونفى متحدث الزمالك ما يقال عن طلب كبار لاعبي الزمالك إقالة جوزيه جوميز مشيرا إلى أن علاقاته مع اللاعبين طيبة.

وأتم: "سيتم تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن الزمالك بنهاية الموسم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن