جميع المباريات

إعلان

هاني سعيد: الفوز بالدوري ما زال بعيدًا.. ولدينا مشكلة في التحكيم منذ سنوات

هاني سعيد

هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز

المصور: نادرنبيل

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن ترشيح فريقه للفوز بلقب الدوري المصري مازال أمرًا بعيدًا للحديث عنه، مشيرًا إلى أنه يتمنى تطوير مستوى الحكام، وتطرق للتعليق على عدم استلام المهاجم فيستون مايلي لجائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر2": "حققنا الفوز بعد تأخرنا بهدف والعودة في اللقاء أمر جيد، من الطبيعي أنك سوف تتأخر في النتيجة أحيانًا، لكن الأهم هو كيفية التعامل معه، ونجحنا في ذلك خلال مواجهة المقاولون العرب".

وعلق على عدم استلام فيستون مايلي لجائزة رجل المباراة ضاحكًا: "جائزة رجل المباراة لم تصل إلى الملعب، إن شاء الله عندما تصل سيتم تسليمها له، لكن نعرف متى أو أين، لكن الطبيعي هو استلامها فور نهاية اللقاء ليشعر بأنه قدم أداءً جيدًا".

وأكمل: "نحن نجتهد لتقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة، التتويج باللقب مازال أمرًا بعيدًا للحديث عنه، يتبقى لنا 9 مباريات، حينما تتبقى ثلاث لقاءات فقط نستطيع الحديث، والأهلي إذا فاز بمبارياته المؤجلة سوف يتخطانا في جدول الترتيب".

وأتم: "تركيزنا ينصب على مباراة سموحة المقبلة، ولا نشغل أنفسنا بما يحدث بما أننا لسنا طرفًا فيه، والشكوى من الحكام مستمرة منذ سنوات، لدينا مشكلة في التحكيم، هناك أفراد جيدين ولكن هناك آخرين مستواهم ضعيف، يجب أن نعمل على تطويرهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن