إعلان

تنازل عن نصف مستحقاته.. الزمالك يتوصل إلى اتفاق بفسخ التعاقد مع سامسون أكينيولا

12:31 ص 07/11/2024
سامسون

سامسون أكينيولا

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، مع البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وتوصل حسين السيد وعمرو أدهم عضوي مجلس إدارة الزمالك، إلى اتفاق مع سامسون أكينيولا بشأن التوصل لاتفاق بفسخ التعاقد بالتراضي، والتوصل إلى اتفاق بشأن مستحقاته لدى الأبيض.

وأكد مصدر لـ"يلا كورة" أن سامسون أكينيولا قد تنازل عن 50% من مستحقاته لدى نادي الزمالك، ويأتي ذلك بعد الفترة التي قضاها داخل القلعة البيضاء.

ووجه مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الأبيض، متمنيًا له التوفيق في خطوته المقبلة.

وانتقل سامسون إلى صفوف الزمالك في سبتمبر من العام 2022، وشارك مع الأبيض في 37 مباراة، ونجح في تسجيل 5 أهداف، وتقديم تمريرة حاسمة.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
 جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا

0 0
كندا

كندا

44

عرضية من ركنية عن طريق كورنيليوس لاعب كندا وصلت إلى بومبيتو داخل منطقة الجزاء الذي سدد رأسية قوية تصدى لها الدفاع ثم عادت الكرة إلى لاعب كندا بعد لخبطة في دفاع جنوب أفريقيا ليسدد مجددًا لكن الدفاع تدخل مرة أخرى وفي المحاولة الأخيرة سدد تاجون بوكانان بقوة وتصدى لها حارس جنوب أفريقيا ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg