جميع المباريات

إعلان

خاص .. حبيب: إدارة المقاولون تجتمع مع عامر لبحث مصير المصري وعلي

ايهاب المصري

ايهاب المصري مهاجم المقاولون العرب

كتب- كريم سعيد:

قال شريف حبيب عضو مجلس إدارة نادي المقاولون أن الأخيرة ستجتمع مع محمد عامر المدير الفني للفريق من اجل بحث مصير كل من المهاجم إيهاب المصري والجناح الأيمن باسم علي.

وقال حبيب في اتصال هاتفي بـYallakora.com " سنجتمع بعامر من اجل بحث مصير اللاعبين الذين تلقوا عروضا من أندية أخرى وعلي رأسهم إيهاب المصري وباسم علي."

وكان المصري قد تلقي عرضين من كل من الأهلي والزمالك للانتقال الي احدهما بداية من الموسم القادم، فيما تلقي علي عرضا من الأهلي فقط للانتقال إليه.

ونفي المصري لـYallakora.com في وقت سابق ان يكون قد حدد رغبته في النادي الذي يريد الانتقال إليه تاركا الأمر لمجلس إدارة المقاولون.

وأضاف حبيب " نحن لا نقف في مستقبل أي لاعب، فالماضي شاهد علي العديد من الدلائل التي أكدت ذلك حيث قمنا ببيع أكثر من لاعب سواء للأهلي أو الزمالك علي مدار السنوات الأخيرة."

وأكمل " نحتاج للاجتماع بالمدير الفني للفريق من اجل تحديد مصلحة الفريق ورؤية مدي الاستفادة التي ستعود علي النادي سواء من بيع اللاعبين أو المحافظة عليهم أو حتى استبدالهم بلاعبين من فرق أخرى."

وكان المقاولون قد جدد الثقة بمديره الفني محمد عامر من اجل قيادة الفريق لموسم اخر.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
الفتح

الفتح

58

جاء هدف الفتح الأول بعد تمريرة بينية ويقابلها زيلارايان بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ويفشل ياسين بونو في انقاذ المرمى وتهز الكرة الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن