شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. ايهاب يخوض أولى تدريباته مع المصري ويبدي سعادته باستقبال الجماهير

ايهاب المصري

ايهاب المصري

كتب - أحمد فوزي:

خاض ايهاب المصري مهاجم فريق المقاولون العرب المنتقل حديثا للنادي المصري اولى تدريباته مع الفريق البورسعيدي مبديا سعادته الغامرة بالاستقبال الطيب الذى تلقاه من لاعبي النادي الساحلي والجهاز الفني.

وقال ايهاب فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "انضممت لتدريبات النادي المصري مبكرا على الرغم من أن تفعيل عقدي لن يبدأ الا مع بداية شهر يناير حرصا مني على الانسجام السريع مع بقية اعضاء الفريق".

وبالنسبة لفرصة مشاركته فى المباريات قال ايهاب "قرار المشاركة من عدمة يرجع الى وجهة نظر الجهاز الفنى وانا احترمها".

واختتم المصري تصريحاته قائلا "المصرى فريق كبير ولاعبيه ذوي خبرة عالية وواثق تماما بان يخرج سريعا من الكبوة التى يمر بها حاليا".

من ناحية اخرى يخوض المصرى بعد ظهر الاربعاء اولى تجاربه الودية امام فريق الاميرية استعدادا لمباراة امام مصر المقاصة المقرر موعدها يوم 24 من شهر ديسمبر الجارى ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر لمسابقة الدورى العام .

جدير بالذكر ان الثلاثى حسام حسن واحمد شرويدة ومحمد توكل متواجدين حاليا بمعسكر المنتخب الاولمبى الذى يستعد لمواجهة منتخب جنوب افريقيا وديا .

وشهدت تدريبات الفريق يوم الاثنين غياب عدد من اللاعبين لاسباب مختلفة وبأذن مسبق من الجهاز الفنى امثال محمود عبدالحكيم واحمد فوزى واحمد زهران واحمد عبدالله وهانى سعيد .   

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات