جميع المباريات

إعلان

"خلافات في وجهات النظر".. فضل يحسم موقف سوبر الأهلي والزمالك في أبو ظبي

محمد فضل عمرو الجنايني

محمد فضل

المصور: فريد قطب

أكد محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمكلف بتنظيم مباراة السوبر المصري أن اللقاء سيقام في موعده، لافتًا إلى أن هناك بعض الخلافات في وجهات النظر لكنها لن تهدد إقامة المواجهة في موعدها.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في العشرين من فبراير الجاري بمباراة السوبر المحلي التي ستستضيفها مدينة أبو ظبي.

وكانت بعض الأنباء قد أشارت إلى وجود خلافات قد تُهدد سوبر الأهلي والزمالك في أبوظبي. (للاطلاع على تفاصيل القصة.. اضغط هنا)

وقال فضل، خلال تصريحات صحفية: "لا توجد مشاكل في الأمور التعاقدية بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبوظبي الرياضي مستضيف السوبر، الحقوق جميعها واضحة وتم الاتفاق عليها خلال زيارة الوفد المصري للإمارات، كما أن التوقيع الرسمي في مؤتمر صحفي بحضور الطرفين في القاهرة، مشيرا إلى أن كل شيء وفره مجلس أبوظبي لتخرج المباراة بأبهى صورة".

وأضاف فضل: "هناك بعض الخلافات في وجهات النظر بين شركة بريزنتيشن سبورتس راعي اتحاد الكرة ومالكة حقوق السوبر، وقناة أبوظبي، ولكنها لا يمكن أن تهدد بأي حال من الأحوال إقامة السوبر في موعده كونها مباراة قمة بين القطبين في دولة شقيقة واتفاق يعكس العلاقة بين شعبي مصر والإمارات وعلاقة الدولتين الممتدة وكونها استضافت من قبل ٣ نسخ سابقة للسوبر المصري، واستضافت مصر في المقابل نسختين من سوبر الإمارات "سوبر الخليج العربي".

فضل أشار إلى أنه من المنتظر حل الخلاف خلال ساعات قليلة، والمباراة في موعدها مكررا شكره لمجلس أبوظبي الرياضي الذي وفر كل شيء لإنجاح المباراة ولتخرج بالصورة المطلوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن