جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل قمة الزمالك

مران الأهلي

جانب من مران الأهلي في الإمارات

سيطرت حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك المقرر لها السابعة من مساء اليوم الجمعة بإستاد هزاع بن زايد في العين الإماراتية على لقب السوبر المصري.

وتناول اللاعبون وجبة الإفطار طبقاً للموعد المقرر في التاسعة صباحًا ثم خلد الجميع لغرفهم بينما عقد مارسيل كولر المدير الفني جلسة ودية مع معاونية تحدثوا خلالها عن بعض الأمور الفنية .

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون عقب صلاة الجمعة لتناول وجبة غداء خفيفة قبل أن يعقد كولر محاضرة أخيرة في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويتحرك منها إلى ملعب المباراة.

وكانت الساعات الماضية شهدت أحاديث مكثفة من الرباعي محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وعلي معلول مع زملائهم عن المباراة وضرورة التركيز الشديد لحسم اللقب وإسعاد الجماهير.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن هناك تحذيرات واضحة لكل اللاعبين بمنع التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي طوال فترة المعسكر، وحتى قبل الوصول للعين.

وعقد كولر محاضرة مطولة مساء أمس بفندق الإقامة شهدت شرح الخطة التي سيخوض بها المباراة والتي ستعتمد في الأساس على التوازن ما بين الشق الدفاعي والهجومي.

وتضمنت المحاضرة تعليمات واضحة لأطراف الملعب بمراقبة أجنحة الزمالك خاصة الجبهة اليسرى للأهلي التي يجيد فيها أخطر لاعبي الزمالك أحمد مصطفى زيزو وتم تكليف حمدي فتحي بمساعدة علي معلول فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن