جميع المباريات

إعلان

"فرقت معانا نفسيًا".. نبيل كوكا يكشف سبب احتفالات الأهلي الكبيرة بالسوبر

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

كشف أحمد نبيل "كوكا"، لاعب وسط الأهلي الشاب، السبب وراء الاحتفالات الكبيرة للاعبي الفريق بلقب كأس السوبر المصري في فندق الإقامة بالإمارات، مشددًا على أن البطولة كانت مهمة على المستوى النفسي للاعبين.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه بعد تغلبه على الزمالك 2-0 على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية يوم الجمعة الماضي.

وترك كوكا معسكر المنتخب الأولمبي للسفر مع الأهلي إلى الإمارات من أجل خوض المباراة، لكنه خرج من قائمة الفريق في يوم المباراة.

وعاد كوكا إلى مصر يوم السبت، وخاض مع المنتخب الأولمبي مباراة إسواتيني التي أقيمت  في الأسكندرية أمس الأحد في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وتأهل المنتخب الأولمبي إلى الدور الثالث من التصفيات لملاقاة زامبيا، بعد الفوز على إسواتيني بهدف.

وقال كوكا، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "المنتخب الأولمبي لم يصل بعد للمستوى الذي نأمله، قد يرجع ذلك لعدم الانسجام بين اللاعبين نظرًا لقلة المعسكرات والمباريات الودية، لكن نعد الجميع بأننا سنقدم أداءً جيدًا في الفترة المقبلة".

وأضاف "لم أشعر بالقلق بعد تأخر الفوز، صحيح أن الهدف المبكر كان سيسهل الأمور علينا في المباراة أمام فريق يلعب بطريقة دفاعية، لكننا تحدثنا مع بعضنا وأكدنا أن المباراة 90 دقيقة ولا داعٍ للقلق".

وعن الفوز بلقب السوبر مع الأهلي، أوضح كوكا "بطولة كأس السوبر المصري "فرقت مع لاعيبة الأهلي نفسيًا، عندما نفوز ببطولة لا نعطيها حقها في الاحتفال، لذلك جاءت الاحتفالات هذه المرة بكأس السوبر كبيرة وملفتة، كان يجب أن نحتفل بهذه الصورة لأننا نبذل جهدًا كبيرًا لتحقيق أي إنجاز".

وعن السفر للإمارات مع الأهلي ثم العودة للإسكندرية وخوض مباراة مع المنتخب الأولمبي، علق اللاعب الشاب "أكل العيش صعب، لكن لكل مجتهد نصيب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

37

تستأنف المباراة مرة أخرى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن