جميع المباريات

إعلان

مجلس أبو ظبي الرياضي: لم يصلنا أي إخطار رسمي عن اعتذار الأهلي أو الزمالك

الأهلي والزمالك

من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

نفى سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، وصول أي إخطار رسمي من الأهلي أو الزمالك بشأن الاعتذار عن عدم خوض نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات.

الأهلي والزمالك يلتقيان الجمعة المقبل 5 مايو، على ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال سهيل العريفي، في تصريحات عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "في انتظار وصول بعثتي الأهلي والزمالك غدًا الثلاثاء من أجل خوض نهائي كأس السوبر".

وأضاف: "هناك فعاليات خاصة قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك".

واستفاض: "نعلن عن مفاجأة كبرى غدًا الثلاثاء بشأن فنان مصري كبير سيحيي حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات كأس السوبر بين الأهلي والزمالك".

وتابع المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي: "الشكل الجديد لكأس السوبر المصري سنعلن عنه بعد غد الأربعاء.. في انتظار وصوله، حيث أنه صنع خارج الإمارات".

واستكمل: "السوبر بحكام مصريين؟ الحكام دومًا ما يكونون "الحيطة المالية".. أتمنى أن يقدموا أداءً يليق بأسمائهم، وأنا أتعاطف مع الحكم المحلي في كل مكان، حيث يتم التركيز على أخطائهم أكثر من الآخرين".

وواصل: "رسالة إلى اللاعبين؟ أتمنى أن أرى مستوى فني رائع.. في النهاية اللاعبون هم إخوة ويمثلون مصر لذا أتمنى أن يكون التنافس شريفًا به روح رياضية عالية".

وأتم حديثه: "لا نتواصل مع الأندية مباشرة، ولم يصلنا أي إخطار رسمي بشأن اعتذار الأهلي أو الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر".

يشار إلى أن الزمالك لم يحسم موقفه الرسمي حتى الآن من المشاركة في كأس السوبر المصري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن