جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: محاولات لتعديل موعد عودة بعثة الفريق بعد خوض السوبر

بعثة الأهلي تصل المغرب

الأهلي - صورة أرشيفية

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحادية عشر صباح اليوم الثلاثاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استعدادًا لمباراة السوبر المصري في نسخته السابقة 2021-2022.

وكان من المفترض أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك في السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، إلا أن النادي الأبيض اعتذر عن عدم المشاركة على خلفية أزمة محمود عبدالمنعم كهربا.

وينتظر اتحاد الكرة إخطارًا رسميًا من الزمالك بعدم المشاركة في السوبر من أجل تحديد البديل والأقرب سيكون فريق بيراميدز.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى الإمارات برفقة خالد مرتجي أمين صندوق النادي وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة فيما سيكون رئيسها مهند مجدي عضو مجلس الإدارة.

وسيلتحق باقي أعضاء المجلس ونائب رئيس النادي العامري فاروق ببعثة الفريق الأحمر بالإمارات خلال الساعات القليلة المقبلة لدعم الفريق في السوبر.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن هناك جهود كبيرة تقوم بها إدارة الاهلي في الوقت الحالي لتحديد موعد العودة للقاهرة بعد خوض مواجهة السوبر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات ليلا كورة إن الموعد الذي تم الحجز عليه لعودة البعثة من أبوظبي هو بعد 24 ساعة كاملة من نهاية المباراة بمعنى أن الفريق سيستقل طائرة قبل منتصف ليلة 6 مايو وسيصل في الساعات الأولى ليوم 7 مايو ومرتبط بمباراة مع حرس الحدود المؤجلة من الجولة الــ16 بالدوري والمقرر لها التاسع من مايو.

وأضاف: "الأهلي ليس مسئولاً عن أمور حجز تذاكر الرحلة وهناك محاولات لعودة البعثة عقب المباراة مباشرة أو صباح اليوم التالي علي أقصى تقدير لمنح اللاعبين فرصة الحصول على قليل من الراحة قبل مواجهة الحرس ثم السفر مباشرة إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن