جميع المباريات

إعلان

لبحث موقف السوبر.. اتحاد الكرة يعلن عن اجتماع طارئ

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حدد اتحاد الكرة مساء اليوم الثلاثاء، موعد اجتماع مجلس الإدارة من أجل بحث موقف مباراة السوبر المصري الذي سيقام في الإمارات.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات مساء اليوم الثلاثاء، من أجل خوض مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعًا طارئًا، في السابعة مساء اليوم لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وسبق وأن أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عدم سفر فريقه للإمارات اعتراضًا على قرارات لجنة الانضباط بخصوص عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي.

ويشارك الزمالك في السوبر المصري بوصفه بطل الدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022، فيما يلعب الأهلي في هذه المباراة بعد تتويجه بلقب كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

42

حكم المباراة يعود لتقنية الفيديو للتأكد من صحة القرار

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن