جميع المباريات

إعلان

غيابات السوبر المصري.. 12 لاعبًا من الأهلي وثلاثي بيراميدز

الأهلي بيراميدز عبدالله السعيد

عبدالله السعيد أبرز غيابات بيراميدز

يفتقد الأهلي وبيراميدز عدة عناصر قبل مباراتهما المرتقبة غدًا الجمعة في نهائي كأس السوبر المصري، بالإمارات.

وبينما يعاني الأهلي من غياب عدد أكبر من اللاعبين بين صفوفه لأسباب مختلفة، ستكون غيابات بيراميدز أكثر تأثيرًا على أداء الفريق السماوي.

ويلعب الأهلي ضد بيراميدز على ستاد "محمد بن زايد" بمدينة أبوظبي، غدًا الجمعة في نهائي كأس السوبر المؤجل، بعد اعتذار الزمالك عن المشاركة، اعتراضًا على عدم تفعيل عقوبة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأحمر.

غيابات الأهلي

ولم يسافر مع الأهلي إلى الإمارات كل من رامي ربيعة، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد بسبب الإصابة، ومحمد الضاوي "كريستو" لعدم الجاهزية.

كما استبعد مارسيل كولر، مدرب الأهلي، كل من أيمن أشرف، ورأفت خليل، وحمزة علاء، وشادي حسين، وبرونو سافيو، وكريم الدبيس لأسباب فنية.

ورغم سفره مع بعثة الأهلي، فإن فرص ياسر إبراهيم في المشاركة في المباراة ضعيفة، إذ لم يشارك في تدريبات الفريق في الأيام الماضية، متأثرًا بإصابة بجزع في القدم تعرض لها في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي الأخيرة.

وحسب ما قاله مصدر في الأهلي ليلا كورة، فإن كولر لا يفكر في المغامرة بالدفع بياسر إبراهيم، إذ سيفضل الاعتماد على ثنائية محمد عبدالمنعم ومحمود متولي.

غيابات بيراميدز

في المقابل، لا يغيب عن قائمة بيراميدز التي سافرت إلى الإمارات سوى الثلاثي عبدالله السعيد، وأسامة جلال بسبب الإصابة، وشريف إكرامي بسبب الإيقاف.

ورغم أن غيابات بيراميدز قليلة العدد، إلا أنها ذات تأثير كبير، خصوصًا أن الثنائي كان أساسيًا في مباراة الفريقين الأخيرة بنهائي كأس مصر أبريل الماضي، وهي المباراة التي تعرضا فيها للإصابة.

ولا يجد جيمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، البديل المناسب في قلب الدفاع لتعويض غياب أسامة جلال، مدافع منتخب مصر، حيث يضطر للاعتماد على الظهير الأيمن المخضرم أحمد فتحي في هذا المركز بجانب علي جبر.

كما يعد عبدالله السعيد، قائد الفريق، عنصرًا أساسيًا في تشكيلة بيراميدز قبل إصابته رغم تقدمه في العمر.

لكن هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، قال في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية" اليوم الخميس، "نفتقد لاعبين كبار، لكن أي فريق كبير لا يقف على لاعب أو اثنين، لدينا بدلاء جاهزين".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن