جميع المباريات

إعلان

مرتجي: فيفا لا ينظر للشكاوى الداخلية.. واتحاد الكرة لم يُبلغنا بأي إجراء ضد الشناوي ومعلول

خالد مرتجي

خالد مرتجي

أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي أنه كان يتمنى مواجهة الزمالك في السوبر المصري، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة لم يُبلغ النادي بأي إجراءات ضد ثنائي الفريق محمد الشناوي وعلي معلول.

وتوج الأهلي بلقب السوبر المصري لنسخة الموسم الماضي "2021-2022" على حساب بيراميدز بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز شهدت بعض المناوشات والاشتباكات بين عدد من لاعبي الفريقين.

وقال مرتجي في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "النادي الأهلي وُلد ليكون رقم واحد، ولابد من أن نوجه الشكر إلى الإمارات بعد الحفاوة التي وجدنها هناك، ودائما (وشهم حلو علينا)".

وأضاف: "الأهلي هو السبب الرئيسي في إسعاد الشعب المصري، لو الشعب المصري الآن تعداده 125 مليون على الأقل هناك 100 مليون يشجعون الأهلي، وبالتالي الحالة المزاجية تتغير عندما يفوز الأهلي".

وأضاف: "نحن فريق محترم ومحترف، كنا جاهزين لكل الاحتمالات في السوبر، وكنت أتمنى مشاركة الزمالك لأن الفوز عليه يكون له طعم آخر".

وأكمل: "بيراميدز فريق محترم ولديه لاعبين مميزين ويمتلك مدرب على أعلى مستوى، وكنت متفائل بالفوز من بداية المباراة".

وتحدث عن نية الزمالك في تقديم شكوى للفيفا بسبب لجوء الأهلي إلى القضاء الإداري لإثبات عدم قانونية لجنة الانضباط، قائلًا: "سمعت بعض الأنباء أن هناك من يريد تقديم شكوى إلى الفيفا، أولًا الاتحاد الدولي لا ينظر للشكاوى المتعلقة بالأمور الداخلية، وهذا شأن داخلي".

واستكمل: "لجنة الانضباط من وجهة نظرنا غير قانونية، فهذه اللجنة غير منتخبة وفي حالة تعيينها لابد أن يتم بموافقة الجمعية العمومية وهذا لم يحدث".

وأكد خالد مرتجي: "نحترم القانون واللوائح، سنظل ندافع عن حقوقنا وحقوق النادي الأهلي ولاعبيه إلى آخر العمر".

وبسؤاله عن صحة وجود إجراءات من اتحاد الكرة ضد الشناوي ومعلول بعد أحداث مباراة السوبر، رد مرتجي، قائلًا: "ليس لدي أي معلومة، واتحاد الكرة لم يُبلغنا بأي شيء، طاقم التحكيم وأعضاء مجلس الإدارة كانوا متواجدين معنا ولم يُبلغنا أحد بأي شيء".

وكشف أمين صندوق الأهلي أن النادي خاطب وزارة الداخلية للسماح بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الإياب ضد الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن