جميع المباريات

إعلان

فتح الله: خسرنا السوبر بشرف.. غياب السعيد أثر علينا.. وأتمنى تأجيل مباراة الإسماعيلي

محمود فتح الله

محمود فتح الله

أكد محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على اللاعبين بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي، متمنيًا تأجيل مباراة الفريق القادمة مع الإسماعيلي بسبب الإجهاد.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وقال فتح الله في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس 2: "في البداية يجب أن أشكر اللاعبين على مجهودهم في مباراة السوبر، خاصة وأننا خوضنا اللقاء بعد العودة من جنوب أفريقيا".

وأضاف: "لعبنا 120 دقيقة وقاتلنا وهذا يُحسب للاعبين، لم يكن لدينا وقت لخوض تدريبا كاملا، اعتمدنا على الحماس والكلام النظري، وتعاملنا نفسيا مع اللاعبين بعد وداع الكونفدرالية".

وأكمل: "تحدثت مع اللاعبين بأننا واثقون بهم في أننا سنقدم مباراة قوية، ولا نستطيع إلقاء اللوم على اللاعبين، لأن الجميع قدم أداءًا رجوليًا في المباراة".

وبسؤاله عن تأثير غياب عبدالله السعيد وأسامة جلال في السوبر، رد فتح الله، قائلًا: "بالتأكيد غياب هذا الثنائي أثر علينا مليون في المائة، خاصة عبدالله لأنه لاعب مختلف وأسلوبه يختلف عن أي لاعب في مصر وليس في بيراميدز فقط".

وتابع: "أريد أنا أعرف ما الذي يستحقه محمد شريف بعد اشتراكه بقدمه في ركبة الكرتي، أشعر بأن شريف كان يستحق أكثر من إنذار في هذه اللعبة، أيضا خناقة محمد الشيبي رأيت أنه أخذ بالبوكس، ضربة جزاء كهربا قد لا تُحتسب، من الممكن ألا يتم احتسابها".

واستكمل: "رأيت حالات تحكيمية في الملعب كان لابد من اتخاذ قرارات بشأنها، أنا لا أضع شماعات أو مبررات على التحكيم ولكن هناك حالات مؤثرة، وسنرى قرارات الحكام إذا حدث ذلك في المباريات القادمة".

وواصل: "خسرنا أمام الأهلي بشرف، والكرة المصرية بخير والفريقين قدما مباراة مميزة على المستوى الفني، ولابد من أن أقول مبروك للأهلي وهارد لك لبيراميدز".

وأشار: "المشوار لازال طويلا، أريد أن أعرف الحالات التي تستحق الانذار والحالات التي تستحق البطاقة الحمراء، علشان أقدر احذر لاعبينا".

وأتم المدرب العام لبيراميدز: "أتمنى أن يتم تأجيل مباراتنا القادمة ضد الإسماعيلي بسبب الإجهاد والجهد الذي بذله اللاعبون طوال أسبوع كامل، أتمنى مراعاة ظروف الفريق من جانب رابطة الأندية".

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن