جميع المباريات

إعلان

"ارتجاج بسيط في المخ".. طبيب الأهلي يكشف سبب إغماء متولي أمام بيراميدز وموعد عودته

محمود متولي

طبيب الأهلي يحاول إسعاف متولي

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، أن محمود متولي، مدافع الأهلي، تعرض لارتجاج بسيط في المخ بعد لعبه كرة عرضية بالرأس قبل ثوانٍ من نهاية مباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري، ليسقط على الأرض، مشيرًا إلى أنه قد يعود خلال أيام قليلة.

وأثار متولي خوف الجميع بعدما تعرض للإغماء عقب صافرة نهاية مباراة كأس السوبر التي أقيمت مساء أول أمس الجمعة على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتوج الأهلي باللقب للمرة الـ13 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 بعد التمديد لشوطين إضافيين.

وقال أبوعبلة، في تصريحات لقناة "صدى البلد"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "متولي تعرض لإغماء بسيط بعد صافرة نهاية مباراة بيراميدز، اللاعب غاب عن الوعي لفترة، وقمنا ببعض الإسعافات لتفادي بلع اللسان، واستخدمنا جهازًا لقياس نبضات القلب، وهذا الجهاز من المهم تواجده في الملاعب".

وأضاف "مصطفى المنيري، طبيب بيراميدز، والطاقم الطبي الخاص بالملعب ساعدونا في إسعاف متولي".

وتابع الطبيب "متولي قال لي إن سبب تعرضه للإغماء أنه لعب كرة عرضية بالرأس قبل صافرة النهاية، وهذا كان آخر شيء يتذكره، وتأكدنا ببعض الفحوصات أن هذه اللعبة أدت لارتجاج بسيط في المخ".

وواصل أبوعبلة "متولي خضع لبعض الفحوصات وأجرينا آشعة مقطعية على المخ عقب المباراة في أحد مستشفيات أبوظبي، وجاءت النتائج ممتازة".

واختتم الطبيب تصريحاته بالقول "سنتابع حالته وفي حال لم تظهر أي أعراض أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة سيخوض تدريبات منفردة، ثم يعود إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن