جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: سنعاقب الزمالك بالاستبعاد من السوبر المقبل.. ويمكنه المشاركة في "النخبة"

الزمالك

لاعبو الزمالك

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن لجنة المسابقات بالاتحاد ستوقع عقوبة على الزمالك بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في كأس السوبر المصري وفقًا للائحة.

ورفض الزمالك المشاركة في كأس السوبر ضد الأهلي، اعتراضًا على تعليق عقوبة إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأحمر.

وشارك بيراميدز بدلًا من الزمالك في المباراة، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وانتهت بتتويج الأهلي.

وقال الكومي، في تصريحات لقناة "الشمس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "هناك فرق بين الاعتذار والانسحاب من البطولات، الاعتذار يكون قبل أيام من المباراة وهو ما فعله الزمالك في كأس السوبر المصري، بينما الانسحاب أن يتواجد الفريق في الملعب ثم يخرج قبل نهاية المباراة".

وأضاف "لجنة المسابقات ستجتمع وستقر عقوبة الزمالك بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر وفقًا للائحة بالاستبعاد من المشاركة في الموسم المقبل مع غرامة نصف مليون جنيه".

وأوضح الكومي "الزمالك لن يشارك في كأس السوبر التي ستقام من مباراة واحدة الموسم المقبل وفقًا للعقوبة، لكن يمكنه المشاركة في بطولة النخبة التي ستجمع بطل ووصيف الدوري وبطلي الكأس وكأس الرابطة في أكتوبر المقبل بالإمارات أو قطر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن