جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: بيراميدز يلعب على الفوز دائمًا.. وغرفة الكؤوس ستمتلئ بالبطولات

باتشيكو

جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، أنه يتمنى التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري "NBE Super Cup"، وذلك قبل مواجهته المرتقبة مع مودرن فيوتشر في الدور نصف النهائي، المقرر إقامتها عصر اليوم الإثنين، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يحقق الفريق المزيد من الألقاب بعد ذلك.

وقال باتشيكو في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "ندخل جميع المباريات والبطولات، ويكون هدفنا دائمًا هو تحقيق الانتصار، نحن أتينا إلى هنا بكل القوة والشغف لحصد اللقب".

وتابع: "البطولة قصيرة ولكن سوف نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز باللقاءات، وذلك من خلال لاعبينا الذين سيقدمون أداءً جيدًا يعبر عنهم وعن الكرة المصرية عامة، واستطعنا أن نجعل الجميع يرى امتلاك الفريق لجودة عالية".

وأكمل: "نريد تخطي مرحلة البحث عن أول بطولة، وسوف تمتلئ غرفة كؤوس بيراميدز بكل البطولات المقبلة، نحن أتينا هنا لتحقيق ذلك من أجل مستقبل النادي".

وأتم: "التنظيم جيد جدًا، والأربع فرق المشاركة على مستوى عالي، وسيمثلون الكرة المصرية خارج البلاد، وطريقة التحضير لانطلاق المسابقة جيدة للغاية، وسيري العالم أن الكرة المصرية قوية، وستكون هذه البطولة على مستوى عالمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن