جميع المباريات

إعلان

مخيتاريان: فينجر يعامل اللاعبين بشكل أفضل من مورينيو

مورينيو

مخيتاريان ينتقد طريقة مورينيو في معاملة اللاعبين

صرح الأرميني هنريك مخيتاريان صانع ألعاب فريق آرسنال الإنجليزي أن مدربه الحالي آرسين فينجر يعامل لاعبيه بشكل أفضل من البرتغالي جوزيه مورينيو، مدربه السابق في فريق مانشستر يونايتد.

ومثّل تعاقد آرسنال مع مخيتاريان أحد أبرز الانتقالات الشتوية، بعدما رحل إلى فريق العاصمة الإنجليزية في صفقة تبادلية، نظير تعاقد مانشستر يونايتد مع التشيلي أليكسيز سانشيز.

وقال مخيتاريان في حوار مع شبكة "SFR": "فينجر شخص ودود، يستطيع أن يفهمك، ويضع نفسه مكانك، يتعامل معك بشكل أكثر هدوءًا، بينما مورينيو يسأل لاعبيه كثيرًا جدًا، بشكل صعب للغاية، في رأيي فينجر يعامل لاعبيه بشكل أفضل من جوزيه مورينيو".

وحول تجربته مع مانشستر يونايتد قال النجم الأرميني: "تركت انطباعًا جيدًا مع الفريق، رغم أنني واجهت العديد من الصعوبات، توجت مع مانشستر يونايتد بثلاثة ألقاب في موسم ونصف، هذا الشيء ليس سهلًا على العديد من الأندية".

وتوج مخيتاريان في الموسم الماضي بالدرع الخيرية "كأس السوبر الإنجليزي"، كأس رابطة المحترفين ويوروبا ليج مع مانشستر يونايتد، عقب انتقاله من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز السادس، برصيد 45 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن