شاهد كل المباريات

إعلان

ذا صن: نيفيز في قائمة "المراقبة" لأهداف جوارديولا في الميركاتو الشتوي

روبن نيفيز

روبن نيفيز

لا يزال المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يبحث عن تدعيم صفوف السيتزنز بلاعب خط وسط خاصة بعد خسارته أمام تشيلسي في معركة ضم جورجينيو لاعب نابولي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وبحسب صحيفة ذا صن فإن اللاعب روبن نيفيز (21 عامًا) نجم وولفر هامبتون -الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي- اقتحم قائمة المرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف السيتي خلال الميركاتو الشتوي.

وقد اعترف رئيس نادي مانشستر سيتي بأنه سيعود للإنفاق الكبير مرة أخرى في الانتقالات المقبلة إذا كان اللاعب المناسب متوفرًا.

وسيسافر سيتي إلى مولينو الأسبوع المقبل  لمواجهة وولفرهاميتون على ملعبه في الجولة الثالثة من البريميرليج وبالتأكيد فإن أعين الكثيرين ستتوجه نحو نيفيز خاصة بعد تألقه في مباراة إيفرتون بالجولة الأولى عندما سجل هدفاً في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

ويرغب جوارديولا في الحصول على خدمات لاعب بمواصفات معينة وبحسب ذا صن فإن نيفيز تتوافر فيه جميع المواهب الهجومية.

وأضافت ذا صن أن وكيل اللاعب هو خورخي مينديز الذي يمثل أكثر من نجم داخل صفوف السيتزنز مثل برناردو سيلفا وإدرسون، لافتة إلى أن جوارديولا على علم بما صرح به نيفيز مسبقًا في وقت سابق من هذا الشهر عندما اعترف بأنه من أشد المعجبين بالبلو سكاي وكان يتطلع للعب في الاتحاد أكثر من مرة.

واختتمت قائلة، "نيفيز مرتبط بعقد مع الولفز حتى عام 2023 وبالتأكيد سيرتفع سعر اللاعب خلال نافذة الانتقالات المقبلة خاصة إذا استمر توهجه في البريميرليج، إلا أن فرصة اللعب تحت جوارديولا ستكون جذابة للغاية للاعب وهو بالتأكيد في "قائمة المراقبة" لأهداف سيتي في يناير".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات