جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: موقف صلاح "مفاجئ".. وندعمه من أجل الأفضل في العالم

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن موقف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي يعد بمثابة "مفاجئة" بالنسبة لهم.

وقام محمد صلاح، من خلال حسابه الرسمي على تويتر بنشر "تغريدة" قال فيها "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

ونشر رامي عباس محامي اللاعب هو الأخر من خلال حسابه على "تويتر" قائلا " لقد طلبنا ضمانات تتعلق بحماية حقوق محمد صلاح أثناء التواجد مع المنتخب الوطني، وطلبنا أيضا تأكيدات على أن ما حدث من اختراق لحقوق الصورة لم يتكرر مجددا، هذا كل شيء ومازلنا ننتظر الرد، لقد طفح الكيل".

وصرح أحمد مجاهد لراديو "9090" قائلا "ليس كل ما يعرف يقال في وسائل الإعلام، هناك اجتماع خلال ساعات في اتحاد الكرة، وأزمة صلاح على رأس طاولة الاجتماع، للرد على ما جاء بخطاب محامي صلاح".

وواصل "ما يجب أن نؤكد عليه، هو أننا لم نتلق أي مخاطبة رسمية من أي لاعب محترف في الفترة الأخيرة سواء كان صلاح أو غيره بشأن طلبات خاصة بعيدا عن الأمور الفنية المتعلقة بتواجدهم في المعسكر المقبل".

واستمر "محامي اللاعب ارسل خطابا على البريد الشخصي لرئيس اتحاد الكرة، لم اتناول مضمونه أو أتحدث عن أي تجاوزات من عدمها، فهذا غير مصرح لي في الوقت الحالي لحين نجتمع في اتحاد الكرة".

وتابع "الموقف مفاجئ بالنسبة لنا، خلال الفترة الأخيرة وبعد كأس العالم، لم يكن هناك وجود لأي بوادر تنذر بأزمة جديدة مع محمد صلاح، وعندما يتعلق الأمر بلاعب بحجم صلاح فيكون التعامل بشكل حساس نظرا لشعبيته وحب الناس له".

وشدد "سنتعامل مع الأمر بحكمة، نحن نريد أن نحافظ على اللاعب ويستمر في مسيرته بالشكل الجيد، نساعده وندعمه من خلال اتصالات واسعة لكي يتواجد في لندن ضمن المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في العالم".

ويتواجد صلاح ضمن قائمة ضمت 10 لاعبين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم 2017/2018 "The Best"، بجانب اختياره مؤخرا للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في أوروبا مع كريستيانو رونالدو البرتغالي ولوكا مودريتش الكرواتي.

واختتم "خلال الساعات المقبلة سنجتمع في اتحاد الكرة ونتحدث في كل الأمور ونناقشها ونظهر الحقيقة للرأي العام، هناك لوائح ونظام يحكم العلاقة بين اتحاد الكرة وجميع اللاعبين، ونعمل دائما على راحتهم دون استثناء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن