شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. 14 ثانية = هدف.. صلاح يواصل هوايته أمام الفرق الصاعدة

محمد صلاح

محمد صلاح يحتفل بهدفه في فولهام

افتتح الدولي المصري محمد صلاح التسجيل في مباراة ليفربول وفولهام المقامة على ملعب آنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 41 من الشوط الأول، بعدما تلقى صلاح تمريرة روبيرتسون، لينطلق بسرعته نحو مرمى فولهام ويودع الكرة في الشباك بعد انفراده بالحارس.

واحتاج ليفربول 14 ثانية فقط ليفتتح التسجيل بعد إلغاء هدف لفولهام سجله ألكسندر ميتروفيتش بداعي التسلل، ليضع صلاح فريقه في المقدمة قبل نهاية الشوط.

وبات هذا الهدف هو الثامن لصلاح هذا الموسم، والـ34 خلال 36 مباراة على ملعب آنفيلد منذ انضمامه للريدز قبل انطلاق الموسم الماضي، بجانب صناعة 13 آخرين.

كما رفع صاحب الـ26 عامًا رصيده أمام الفرق الصاعدة حديثًا للدوري الممتاز إلى خمسة أهداف وصناعة مثلهم خلال 633 دقيقة لعب أمامهم حتى تسجيل الهدف.

وأصبح فريق فولهام الضحية رقم 19 لصلاح في بريميرليج من أصل 21 واجههم في المسابقة، إذ لم يسجل فقط أمام مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

وتقاسم صلاح مع زميله السنغالي ساديو ماني صدارة هدافي ليفربول برصيد ستة أهداف لكل منهما، ليصبح على بعد هدف من الثلاثي سيرجيو أجويرو وبيير إيمريك أوباميانج وإيدين هازارد.

جدير بالذكر أن هذه المباراة تعد الـ69 لصلاح بقميص ليفربول منذ انضمامه للفريق قادمًا من روما الإيطالي، وساهم مباشرةً في 72 هدفًا بين تسجيل وصناعة حتى الآن.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات