جميع المباريات

إعلان

تايمز: يويفا بصدد فتح تحقيقات مع مانشستر سيتي بسبب "خرق" قواعد اللعب المالي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كشفت صحيفة تايمز أن الاتحاد الأوروبي بصدد فتح تحقيقات مع مسئولي إدارة نادي مانشستر سيتي بسبب "خرق" قواعد اللعب المالي النظيف (FFP).

وأوضحت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الثلاثاء أن خدعة مانشستر سيتي المزعومة للاتحاد الأوروبي بالحصول على عشرات الملايين من الجنيهات من المتوقع أن يتم التحقيق فيها من قبل هيئة (FFP).

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانًا أكد خلاله أنه يمكن إعادة فتح الحالات السابقة في حالة ظهور معلومات جديدة، وأنه يمكن استخدام معلومات لم يتم الكشف عنها سابقًا في تقييمات FFP الحالية.

ولفتت تايمز إلى أن البيان من المفترض أن يثير مخاوف لدى المديرين التنفيذيين في مانشستر سيتي بعد الملفات التي تم تسريبها في عام 2015 ، حيث تم دفع 59.5 مليون جنيه إسترليني من أموال الرعاة التي كان من المفترض أن تقدمها شركات الرعاة للاتحاد الطيران من قبل مالكي مجموعة أبوظبي المتحدة.

ومن ضمن أهداف قواعد اللعب النظيف المالي أنها تمنع الأندية من الحصول على مبالغ مادية غير محدودة عن طريق إيرادات مبالغ فيها لعقود الرعاية من شركات ترتبط بالملاك.

ووفقًا للوثائق المسربة والتي حصلت عليها مجلة دير شبيجل الألمانية فإن لجنة المراقبة بالاتحاد الأوروبي وافقت على حصول مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على إيرادات من رعاة بارزين مرتبطين بملاك النادي وبقيمة مالية مبالغ فيها، وفقا لتقدير لجنة خبراء مستقلة عينها الاتحاد الأوروبي.

وردًا على ما تم تداوله أصدر مانشستر سيتي بيانا هذا الشهر جاء فيه: "لن نصدر أي تعليق بشأن معلومات مزعومة ربما تم الحصول عليها بالسرقة أو بالقرصنة من مجموعة سيتي لكرة القدم أو بعض العاملين أو الأشخاص المرتبطين بمانشستر سيتي، هذه محاولة منظمة وواضحة لتشويه سمعة النادي".

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. برشلونة المتصدر الأسوأ.. ولا أحد يستطيع منع رحيل نيمار

وفاة صبي بعد هزيمته في مباراة ملاكمة بوسط تايلاند 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن