شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جرس إنذار لريال مدريد.. وميركاتو إنجليزي في برشلونة

ريال مدريد

ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل
يونايتد يجدد لسمالينج حتى 2022

أعلن مانشستر يونايتد رسميا تجديد التعاقد مع كريس سمولينج لمدة ثلاثة أعوام ونصف، ليستمر مع الشياطين الحمر حتى عام 2022.

صاحب الـ29 عامًا خاض أكثر من 300 مباراة مع مانشستر يونايتد، ولعب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو 18 لقاء.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول على ملعب آنفيلد مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يونايتد يستعيد مصابيه قبل موقعة ليفربول

استعاد مانشستر يونايتد خدمات فيكتور لينديلوف وأنتوني مارسيال وكريس سمولينج، وأصبح الثلاثي جاهزًا للمشاركة ضد ليفربول.

وكان لينديلوف يعاني من إصابة في الركبة، ومارسيال من إصابة في عضلة الفخذ، كما تعافى سمولينج من الإصابة في قدمه اليسرى.

وتقام المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب آنفيلد معقل الريدز بالجولة الـ17 لبريميرليج.

إندبندنت
دينيس سواريز معروض على آرسنال

عُرض الإسباني دينيس سواريز لاعب وسط برشلونة على آرسنال من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل مقابل 14 مليون جنيه إسترليني.

صاحب الـ24 عامًا لعب تحت قيادة يوناي إيمري مدرب آرسنال عندما كان يلعب في صفوف إشبيلية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ولا يشارك سواريز بصفة مستمرة تحت قيادة إرنستو فالفيردي، وأعطى النادي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب للمشاركة في ناد جديد.

ذا صن
توتنهام يستهدف جوميز

يستهدف توتنهام التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي أندري جوميز الذي يلعب معارا مع إيفرتون من برشلونة بعد تألقه مؤخرًا في الدوري الإنجليزي.

الحصول على توقيع جوميز سيكون حافزًا من دانييل ليفي رئيس توتنهام للإبقاء على المدرب ماوريسيو بوكيتينو، الذي يريده يونايتد وريال مدريد.

ويريد المدير الفني الأرجنتيني تعزيز صفوف الفريق بصاحب الـ25 عامًا، خاصةً بعد تأهل السبيرز إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية:
ماركا
كورتوا يحمي مدريد

نجح تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في حماية فريقه من تلقي هدف تعادل قاتل خلال مواجهة رايو فاليكانو بالجولة 16 من الدوري الإسباني.

كورتوا تصدى إلى هجمة خطيرة في الدقيقة 90 شهدت تصويبتين متتاليتين من لاعبي رايو، ليؤمن نقاط المباراة الثلاث لفريقه بعدما سجل كريم بنزيما هدف الانتصار.

سر شهرة سيميوني

أكد تيبو كورتوا أن دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد ينتقذ ريال مدريد بشكل دائم من أجل تحقيق الشهرة لدى الجماهير.

كورتوا تحدث قائلًا: "سيميوني ينتقد ريال مدريد بشكل دائم لكي يوسع من شهرته لدى جماهيره، دائمًا ما يفعلها، لذلك فنحن أفضل فريق في العالم".

آس
لا تصالح مع إيسكو

يبدو أن العلاقة بين سانتياجو سولاري وإيسكو ألاكرون لا تزال غير جيدة داخل ريال مدريد، والدليل هو استبعاد اللاعب مرة أخرى خلال مواجهة رايو فاليكانو.

إيسكو غاب عن تشكيل ريال مدريد من جديد، خلال اللقاء الذي انتهى بهدف واحد سجله كريم بنزيما، وحافظ خلاله كورتوا على نظافة شباكه ليؤكد على الانتصار.

جرس إنذار في مدريد

تدوي صافرات الإنذار داخل ريال مدريد في الساعات الماضية، قبل أيام قليلة من افتتاح مشاركة الفريق بكأس العالم للأندية، بمواجهة مع كاشيما الياباني.

وتعرض كريم بنزيما مهاجم الفريق لإصابة خلال مواجهة رايو فاليكانو، في الوقت الذي يشعر فيه ماركو أسينسيو بعدم الراحة لجلوسه بديلًا، مما ينذر بأمور غير مبشرة في المونديال.

موندو ديبورتيفو
مدافع تشيلسي إلى برشلونة؟

عُرض اللاعب أندرياس كريستنسين مدافع تشيلسي المعار إلى بروسيا مونشنجلادباخ على مسؤولي برشلونة من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

إلا أن كريستنسين لا يعد أولوية بالنسبة إلى برشلونة، في الوقت الذي قد لا يستغني عنه تشيلسي بسهولة نظرًا لحاجة الفريق إليه.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت
أنشيلوتي: قريبا سنفوز بشيء ما

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أنه فريقه سيفوز بشيء ما في القريب العاجل،بعدما ودع دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال أنشيلوتي: " الآن نابولي طرف الدوري الأوروبي ولكن قبل الهدف هو تقليص الفجوة مع يوفنتوس".

وأضاف، أنه حتى الآن حقق نابولي نتائج إيجابية، ولذلك يجب أن يكون الجميع دائما على اتم الاستعداد، مشيرا إلى أن فريقه دخل في منافسة بدوري الأبطال مع أقوى الفرق بأوروبا.

وأوضح، أن خلال المواسم الماضية فاز بالدوري الأوروبي فرق كبيرة مثل مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد.

وأشار إلى أنه لا يعرف ان كان فريقه سيكون بطلا في المنافسات الثلاث التي يشارك بها، لكنه من المؤكد أن نابولي قادر على المنافسة مع باقي الفرق.

مدرب روما عن مواجهة جنوى: لست معتادًا على الهروب

أكد دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، إنه يجب استعادة روح الفريق قبل مواجهة جنوى المقبلة بالدوري، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري الإيطالي.

وقال فرانشيسكو: "الآن كل ما تبقى هو الفوز، لأن روما ليس لديه بدائل أخرى ولأن النصر في ملعبنا كان مفقوداً منذ 11 نوفمبر الماضي".

وأضاف أن اخر فوز على ملعب الأوليمبكو كان قبل أكثر من شهر ، عندما تغلب جيالوروسي على سامبدوريا 4-1.

وتابع:" أمامجنوى يجب أن نفوز ، يجب أن يكون بداية جديدة ، إعادة تشغيل ، الآن نحن جميعا قيد المنافسة ، لا أحد لديه مكان مؤكد".

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
برشلونة يريد مدافع تشيلسي

كشفت الصحيفة أن نادي برشلونة يرغب في ترميم دفاعه بالتعاقد مع مدافع تشيلسي أندرياس كريستنسن الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يسعى للتعاقد مع صاحب الـ22 عامًا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ليكيب
أزمة بين المشاغب ومدربه

انتقد ماريو بالوتيلي مهاجم نيس أسلوب فريقه قبل مباراة سانت اتيان بالدوري الفرنسي، قائلاً :"أنا غاضب لأنني أتطلع لتسجيل الأهداف".

وأضاف: "الفريق لا يؤدي بصورة جيدة، ويهدرون الكرة يعدون بأن الأمور ستصبح أفضل في المرة القادمة".

في المقابل رد باتريك فييرا مدرب نيس على مهاجمه :"يجب أن تكون شخص مندمجًا مع زملائك، وتشجع الجميع على تقديم أداء أفضل".

الصحافة الألمانية:
بيلد
كومان يفسر حقيقة اعتزاله

قال كينجسيلي كومان جناح بايرن ميونيخ، إن تفسيره بشأن الإصابات التي تعرض لها تم تفسيرها بشكل خاطئ.

وتابع: "لم أتحدث عن الإصابة من جديد، ولكن لا أرغب بالتأكيد أن أتعرض للإصابة مجددًا والمرور بنفس الظروف مرة أخرى".

هل يرحل روبين لآيندهوفن؟

كشف فان بوميل المدير الفني لفريق آيندهوفن، عن وجود رغبة منه لضم آرين روبن لاعب بايرن ميونيخ والذي سيرحل عن الفريق البافاري بنهاية الموسم.

وقال فان بومل: "روبن سيفكر في طلبي، بالتأكيد هو قيمة كبيرة فهو لا يزال واحد من أفضل نجوم أوروبا في الوقت الحالي سيكون إضافة للفريق بالطبع".

بيبي يترك بيشكتاش

اقترب المدافع البرتغالي بيبي من ترك فريقه بيشكتاش نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي التركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيشكتاش يعاني من أزمة مالية خانقة جعلته يقرر الاستغناء عن صاحب الـ35 عامًا قبل نهاية عقده بستة أشهر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات