شاهد كل المباريات

إعلان

"المحظوظون".. ماذا قال مورينيو عن فريق ليفربول قبل صدام الليلة؟

مورينيو

جوزيه مورينيو

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره ليفربول في تمام السادسة مساء اليوم على ملعب آنفليد في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ليفربول يحتل وصافة جدول الدوري بشكل مؤقت قبل مواجهة اليوم، فعقب نهاية منافسات الجولة الماضية احتل صدارة بريميرليج بعد تعثر مانشستر سيتي أمام نشيلسي بالخسارة بنتيجة 2-0، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

مستقبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد على المحك، في ظل تراجع نتائج الشياطين الحمر على الرغم من حسم التأهل إلى منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن تذبذب نتائج الفريق هذا الموسم في البطولة المحلية قد ينذر بكارثة بنهاية الموسم.

الصحف الإنجليزية سلطت الضوء على مواجهة اليوم بين يونايتد وليفربول فبالنظر لغلاف الميل فقد عنونت قائلة "المحظوظون" نسبة إلى تصريحات مورينيو التي وصف بها الريدز بالفريق المحظوظ.

لم يتغير الأمر كثيرًا على غلاف صحيفة ديلي ستار فقد عنونت على صدر غلافها قائلة: مورينهو يصف ليفربول بالمحظوظين.. "تشعر أن كل شيء يسير في صالحهم".

أما صحيفة جارديان فقد نقلت الصحيفة التصريحات التي أدلى بها مورينيو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة وقال: "بالطبع ، إنهم واثقون جداً من أنفسهم -يقصد ليفربول- إنهم يتصدرون الدوري ، لديهم هذا الشعور الذي أعرفه جيدًا  شعور" المحظوظين".

وأضاف: " كل شيء يسير في اتجاههم، إنهم يعرفون كيف تغلبوا على إيفرتون، يعرفون أن المباراة الأخيرة كان الهدف الافتتاحي تسلل، وهم يعرفون أن ضد نابولي في الثواني الأخيرة يمكن أن يخرجوا".

وفي سياق متصل عنونت صحيفة مترو  قائلة "مورينيو على موعد مع ليفربول "المحظوظ".

وأضافت أن ليفربول يبحث عن استعادة الصدارة بعد فوز مانشستر سيتي على إيفرتون في مباراة الجولة ذاتها بثلاثية مقابل هدف.

اقرأ أيضًا

مورينيو: صلاح يمثل تهديدًا نوويًا.. الآن يمكنه اللعب في ريال مدريد أو برشلونة

بالفيديو.. الشحات يتحدث عن.. احتفاله أمام الترجي.. وسبب إشارته بـ"الثلاثة"

تقرير.. كيف ينهي كلوب أزمته؟.. حل وحيد في الدفاع.. و3 أوراق بديلة للظهير

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات