جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كروس يحذر من العين.. وباريس يتهم برشلونة.. ونجم روما إلى بايرن

العين

فريق العين الإماراتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ميرور:

مورينيو: لدي مستقبل بعد مانشستر يونايتد 

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن مستقبله عقب الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد لسوء النتائج، مشيراً إلى أنه ما زال يمتلك مستقبلاً رغم الرحيل عن النادي الإنجليزي. 

وأكد مورينيو أيضاً أن الشياطين الحمر سيكون لهم مستقبل أخر بعيد عنه، مقللاً في الوقت نفسه من حدة الإقالة والإطاحة به من مقعد المدير الفني للفريق الأحمر.

ذا صن:

تشيلسي ينضم لقائمة الراغبين في ضم إيسكو 

يسعى نادي تشيلسي للتعاقد مع نجم ريال مدريد إيسكو في الصيف القادم في محاولة لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم المقبل. 

وتحاول أندية إنجليزية أخرى على رأسها مانشستر يونايتد اقتناص نجم ريال مدريد الذي أصبح خارج الحسابات مؤخراً. 

ميرور:

رونالدو يحرق المراكب في مانشستر 

رونالدو يبدو أنه أحرق مراكب العودة إلى مانشستر بقرار عرض منزله للبيع في المدينة الإنجليزية، وذلك بعد ساعات من قرار إقالة المدرب البرتغالي مورينيو. 

كريستيانو رونالدو كان دائماً مرتبطاً بالعودة إلى مانشستر يونايتد للاعتزال هناك، حيث شهد أولد ترافورد تألقه تحت قيادة فيرجسون. 

ديلي ميل:

توتنهام مضطر للبحث عن بديل بوكتينيو 

ريال مدريد ومانشستر يونايتد الساعيان للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني بوكتينيو يدفعان توتنهام للبحث عن بديل مع اقتراب احتمالية رحيل مدربه. 

وأعلن مانشستر يونايتد إقالة مدربه مورينيو ليتجه نحو بوكيتينو، ونفس الأمر بالنسبة لريال مدريد الذي يفكر في إقالة مدربه الجديد سولاري.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

كروس يحذر من التساهل بالعين

حذر توني كروس لاعب وسط ريال مدريد من التساهل بفريق العين الإماراتي الذي تأهل فريقه لمواجهته في نهائي كأس العالم للأندية بعد تجاوز نصف النهائي.

وقال كروس أنه لا يعرف شيء عن العين ولم يشاهد مباراة نصف النهائي، لكنه أكد على أن المباراة ستكون معقدة لكنهم يجب أن يعطونها حجمها من أجل تحقيق الفوز، موضحًا أن استسهال المباراة سيتسبب في الخسارة، سواء كانت هذه المباراة في دوري الأبطال أو الدوري.

آس:

بيل أكل الأخضر واليابس

قال سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد بأن جاريث بيل جناح الفريق الذي قاده للفوز على كاشيما في نصف نهائي كأس العالم للأندية، "أكل الأخضر واليابس" واستطاع ان يظهر قدراته.

وطالب سولاري لاعبه الويلزي بالحصول على الراحة من أجل تكرار ما فعله في نصف النهائي أمام العين صاحب الأرض في المباراة النهائية.

سبورت:

أتلتيكو يرفض بيع لوكاس هيرنانديز للبايرن

أعلن إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد رفض فكرة رحيل لوكاس هيرنانديز عن الفريق، في ظل وجود اهتمام من جانب بايرن ميونيخ الألماني للحصول على خدمات اللاعب.

وقال رئيس أتلتيكو مدريد أنه لا يعلم شيء عن وجود اهتمام من جانب بايرن ميونيخ، ولا يعرف إن كان البايرن قد يرغب في الحصول على اللاعب بشكل تفاوضي أو من خلال دفع الشرط الجزائي وقيمته 80 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو:

سان جيرمان يتهم برشلونة بعدم الاحترام

وجه أنتيرو هنريك المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي اتهام لإدارة برشلونة بعدم الإحترام قائلًا أنهم بالفعل تقدموا بعرض لضم أدريان رابيو في الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفي، و"غير محترم ولا يليق بلاعب بحجم رابيو".

وأكد هنريك أن برشلونة تواصل مع اللاعب قبل الاتصال بإدارة باريس سان جيرمان لتقديم العرض، موضحًا أنه على علم بأن الفريق الإسباني اتفق على اللاعب على التعاقد معه.

الصحافة الألمانية:

سبورت بيلد:

ساني يتساوى مع كريستيانو 

تناولت الصحيفة، تقرير "ترانسفير ماركت" بشأن تساوي القيمة التسويقية للألماني ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة، الى أن القيمة التسويقية لساني ارتفعت مؤخرا لتصل الـ100 مليون يورو في الوقت الحالي. 

إصابة بواتينج 

أشارت الصحيفة، لما أعلنه نادي بايرن ميونيخ الألماني بشأن إصابة مدافع الفريق جيروم بواتينج وغيابه عن مباراة لايبزج في الدوري. 

وأوضح النادي البافاري أن غياب بواتينج يأتي بسبب إصابة في عصب بالظهر.

شبورتبوتسر:

التفكير في بديل لوف 

أكد راينهارد جريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، مجددا أن قيادة الاتحاد لم تفكر في أي وقت في البحث عن بديل للمدير الفني للمنتخب الألماني، يواخيم لوف.

وقال جريندل: " لم تكن هناك خطة بديلة أبدا، وقلنا قبل، وبعد بطولة كأس العالم داخل قيادة الاتحاد، إنه ليس هناك أحد مثل يوجي لوف، مناسب لإحداث تغيير".

أشاد جريندل مجددا بتميز لوف في تجديد شباب الفريق، مشيرا إلى أن لوف كان شكل في كأس الكونفيدرالية 2017 فريقا من لاعبين شباب في أقصر فترة زمنية وبطريقة فعالة للغاية، وتابع جريندل أن أداء الفريق في تلك البطولة كان مقنعا.

وقال جريندل إن هذه التجربة كانت " الأساس بالنسبة لنا لكي نقول: يوجي باستطاعته فعل هذا".

وعلق جريندل آمالا كبيرا على بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، ورأى أن الفوز باللقب مرهون بتطور فرق أخرى واختتم تصريحاته بالقول:" عندما يذهب فريق ألماني إلى بطولة، فمن حقه دائما إعلان سعيه إلى الفوز".

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

جماهير سان جيرمان تقسو على رابيو 

أبرزت الصحيفة، غضب جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، من لاعب وسط الفريق أدريان رابيو، بعد قرار عدم تجديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

وأشارت الصحيفة، الى لافتة جماهير سان جيرمان للاعب خلال مباراة الفريق الأخيرة بعنوان "رابيو.. لا نحتاجك"، بجانب تعرض اللاعب لصافرات استهجان. 

لوباريسيان:

رسالة بوفون لنيمار ومبابي

أبدى الإيطالي جيجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي تعجبه من عدم تتويج البرازيلي نيمار لاعب وسط الفريق بجائزة الكرة الذهبية حتى الأن. 

وصرح بوفون قائلا "لا أصدق أن نيمار لم يتوج بالكرة الذهبية بعد، يوميا أقوم بتحفيز نيمار وكذلك كليان امبابي على مواصلة العمل والاجتهاد، لان بإمكانهما التواجد في قائمة الأفضل لـ10 سنوات قادمة". 

وأشاد بوفون بجميع لاعبي سان جيرمان ووصفهم بـ"العظماء"، لكنه خص الثنائي نيمار ومبابي بتحية خاصة وأكد أنهما نجما الفريق". 

خليفة مورينيو قد يكون فرنسي 

تناولت الصحيفة، وجود الثنائي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، ولوران بلان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، ضمن المرشحين لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي الفترة المقبلة. 

وأشارت الصحيفة، الى أن مدرب فرنسي قد يكون هو خليفة مورينيو في اليونايتد، بجانب وجود مرشحين مثل ماوريسيو بوشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، وانطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي. 

هجوم على سان جيرمان 

تناولت الصحيفة، بيان رابطة اللاعبين المحترفين، الذي انتقد فيه تصرف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن قرار تجميد أدريان رابيو الفترة المقبلة بسبب عدم تجديد عقده. 

وأكدت رابطة اللاعبين المحترفين، أن باريس سان جيرمان أخطأ بالإعلان عن بقاء اللاعب على مقاعد البدلاء الفترة المقبلة، وأشارت الى أن أي لاعب محترف من حقه الانتظام في عمله والتنافس مع زملائه من أجل المشاركة.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللو سبورت:

جريجوري ديفريل مهاجم سامبدوريا معارا من روما

قال صحيفة لاجازيتا إن إدارة روما تبحث التخلي عن التركي أوندير، أو التشيكي باتريك شيك في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة أن أوندير بفضل الانضمام لبايرن ميونيخ الألماني، إلا أن الجيلاروسي لن يتركه بأقل من 50 مليون دولار.

وأوضحت الصحيفة أن عددا من اللاعبين موضوعين على قائمة اللاعبين الذين يفضل النادي الإيطالي ضمهم في الانتقالات الشتوية، حيث ضمت تلك القائمة بتشواي مهاجم فالنسيا، وفيجل لاعب دورتموند، ويايا سانوغو مهاجم أرسنال.

توتو سبورت:

بوجبا ليس هدف يوفنتوس الأول

ذكرت صحيفة توتو سبورت، أن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، ليس اللاعب الأول المطلوب في خط وسط يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت أن آرون رامسي لاعب أرسنال، وأدريان رابيو لاعب سان جيرمان.

وكذلك أكدت أن إيسكو لاعب وسط ريال مدريد، وخامس رودريجيز لاعب البايرن، تحت أعين يوفنتوس، لضم أحدهما خلال الفترة المقبلة في ظل غيابهما عن المشاركة مع فريقهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

42

اوووووو انقاذ عالمي من مميش حارس الترجي بعد كرة عرضية ويقابلها شالولايل برأسية من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس وتخرج ركنية

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

52

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن