جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. صلاح يقترب من حل اللغز.. ورونالدو ينقذ يوفنتوس

محمد صلاح

محمد صلاح سجل في نيوكاسل

في يوم "بوكسنج داي" في إنجلترا توهج ليفربول، وسقط مانشستر سيتي بهزيمة جديدة، وواصل توتنهام صحوته، بينما في إيطاليا كان حامل اللقب يُعاني قبل أن يتدخل رونالدو وينقذ يوفنتوس من الهزيمة.

صلاح يقترب من حل اللغز

اقترب محمد صلاح من قيادة ليفربول لحل لغز البريميرليج الذي لم يفز به "الريدز" مطلقاً، وذلك بعد تسجيل هدف  وصناعة أخر في الفوز على نيوكاسل (4-0) ليهرب ليفربول بالصدارة بفارق 6 نقاط عن توتنهام الذي قفز للمركز الثاني.

توتنهام يخطف الوصافة

خطف فريق توتنهام هوتسبير المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على بورنموث بخماسية، ليقفز إلى المركز الثاني ويلاحق ليفربول.

سيتي يواصل السقوط

في مفاجآة غير متوقعة سقط مانشستر سيتي مهزوماً للمرة الثانية على التوالي، بالخسارة (2-1) أمام فريق ليستر سيتي ليتراجع للمركز الثالث ويبتعد عن صدارة ليفربول بفارق 7 نقاط.

رونالدو ينقذ فريقه

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه الإيطالي العملاق يوفنتوس من الخسارة، وسجل هدف التعادل مع أتلانتا (2-2) ليخطف نقطة لفريقه متصدر جدول الترتيب.

تصرف إنساني من صلاح

قام محمد صلاح نجم وهداف ليفربول بتصرف إنساني قبل مباراة فريقه أمام نيوكاسل حيث أجرى اتصالاً هاتفياً بطفل مريض كان يحلم بمقابلة أسطورة مصر، ووعده بلقاء قريب عند عودته إلى القاهرة.

أوباميانج ينفرد

انفرد أوباميانج لاعب أرسنال بصدارة هدافي البريميرليج بتسجيل الهدف رقم 13 له هذا الموسم، ليتخطى محمد صلاح وهاري كين اللذان رفعا رصيدهما في نفس الجولة إلى 12 هدفاً.

عودة باسم مرسي

أكد مصدر لـ"يلا كورة" أن اللاعب باسم مرسي تقرر عودته من جديد إلى نادي الزمالك على أن يتم قيده في يناير المقبل ليصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق محلياً وإفريقياً.

هل ينتقل مرعي للأهلي أو الزمالك؟

رد محمود مرعي مدافع وادي دجلة على إمكانية انتقاله للأهلي أو الزمالك في يناير، وعقب على المفاضلة بين عرضي القطبين وبين الاحتراف اليونان.

طموحات صفقة الأهلي الجديدة

عبر محمد محمود لاعب الأهلي الجديد عن طموحاته مع الفريق الأحمر، مشيراً إلى أن هدفه هو حصد كل البطولات والألقاب وجلبها إلى ملعب التتش.

حسام غالي في منصب جديد

تم تعيين حسام غالي نجم الأهلي السابق في منصب جديد في نادي الجونة، حيث سيقوم بمهمة مدير الكرة في الفريق الذي يسعى لإيجاد مكان بين كبار الدوري المصري في المقدمة.

تغيير إعلامي

أعلنت قناة أون سبورت تعيين رئيساً جديداً لها، وهو أيمن سالم بقرار من مجموعة إعلام المصريين التي تدير القناة الرياضية الأبرز داخل مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن