جميع المباريات

إعلان

معلقاً على ركلة جزاء صلاح أمام أرسنال.. كلوب: لا يوجد "غطاسين" في ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لا يمتلك غطاسين في فريقه للتحايل على الحكام باحتساب ركلات الجزاء، وذلك عقب واقعة النجم المصري محمد صلاح أمام أرسنال.

وكان محمد صلاح حصل على ركلة جزاء سابقة أمام فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 19، والتي أثارت جدلاً كبيراً بسبب اتهام صلاح بالغطس للحصول على ضربة الجزاء.

وعاد الجدل مرة أخرى بعد احتساب ركلة جزاء لصلاح أمام الجانرز، باعتباره تحايل على الحكم أيضاً بعد تدخل سوكراتيس مدافع الأرسنال عليه.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية حول حصول صلاح على ضربة جزاء بعد تدخل سوكراتيس مدافع أرسنال: "لم أر الواقعة بشكل واضح وليس لدي الحق لأحكم عليها، ولكن الحكم كان في الواقع قريبًا جدا".

وأضاف كلوب: "خلال السنوات الثلاث والنصف الأخيرة التي قضيتها في ليفربول، لم يحتسب الحكام لنا ركلات جزاء صحيحة أكثر مما تم احتسابه هذا الموسم".

وواصل: "ليس لدينا غطاسين -يقصد أن اللاعبين يتحايلون على الحكم للحصول على ركلات الجزاء-، ضربتي الجزاء سواء أمام نيوكاسل أو أرسنال لم يكن صلاح يمثل، لقد اتخذ الحكم قراره".

وأكمل كلوب: "ماذا تريدون؟ هل تريدون دماء لاحتساب ركلات جزاء لنا؟".

واختتم: "في تلك اللحظة، إذا لم تمنع صلاح فإنه سيقوم بالخطوة التالية ويسدد الكرة إلى المرمى ونحن نعرف أنه رائع للغاية في ذلك الأمر".

يذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 13 هدفاً بالتساوي مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبر وبيير إميريك أوباميانج لاعب أرسنال.

طالع أيضا..

في بيان رسمي.. العين الإماراتي: لا ننوي تغيير الأجانب حتى نهاية الموسم

كيف يُنهي لاسارتي لغز الهجوم مع الأهلي؟

تقرير.. كيف نجح يوسف في إحياء 4 لاعبين بالأهلي قبل بداية عهد لاسارتي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن