جميع المباريات

إعلان

مؤتمر جوارديولا عن.. اصطياد ليفربول "الاستثنائي".. فرص دي بروين.. وإنجاز الـ100 نقطة

جوارديولا

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق لمانشستر سيتي الإنجليزي أن ليفربول فريق كبير على دراية جيدة بكيفية النجاح.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول غدًا الخميس في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأوضح جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه بعد الخسارة أمام ليستر سيتي لم تتغير نظرته تجاه اللاعبين، مضيفًا أن طريق النجاح الذي حققه السيتزنز الموسم الماضي كان معقدًا.

وأضاف: "من الجيد أن تتعرض لبعض الكبوات، ولكن ردة الفعل يجب أن تعود، هدفنا المنشود هو تحقيق الثلاث نقاط، الجميع ينتظر من الفريق أن يعيد إنجاز الموسم الماضي".

وواصل المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا: "لدي ثقة عمياء في لاعبي فريقي، تعرضنا لبعض المِحن الموسم الماضي ولكن لم نستسلم، لن نبكي على الأطلال علينا التركيز حاليًا على الوضع الراهن للفريق".

وأكمل: "الآن علينا اصطياد ليفربول في مباراة الغد، لا يوجد مستحيل في كرة القدم، أؤكد أن الجميع جاهز للمواجهة، كيفين دي بروين شارك في التدريبات ولكنه سيخضع لفحص طبي غدًا سيتحدد على أساسه مشاركته في المباراة من عدمها".

واستطرد مدرب مانشستر سيتي: "إذا كان التعرض للضغط حالة جديدة من نوعها على الفريق إذًا فعلينا التعامل معاها، الوصول للقمة ليس سهلًا والحفظ عليها أصعب".

وتابع: "الفوز على ليفربول في مباراة الغد سيمثل انعطافًا خطيرًا في الدوري بالنسبة لنا، هم لديهم ثقة كبيرة ويمتلكون لاعبين رائعين علينا أن نرفع لهم القبعة".

وبسؤاله عن فرصه في الفوز على الريدز قال: "لا أعرف ما إذا كان باستطاعتي الفوز على ليفربول أم لا، أنا جاهز واللاعبون كذلك،  لكن لا يمكنني التنبؤ بما سيحدث في المستقبل".

وبسؤاله عن اللاعب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول قال: "هو لاعب استثنائي، إذا كان يخوض مباراة كل 3 أيام ويؤدي بهذا الشكل فهو لاعب جيد".

وأتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: "كلوب مدرب محنك، تجمعني به صداقة جيدة، فريقه يلعب بشكل جيد، ولكن المباراة ليست بيب ضد كلوب، ولكن ليفربول ضد مانشستر سيتي، إذا فاز سأهنئه وسننسى ما حصل".

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

اقرأ ايضًا

مؤتمر كلوب: سعيد بعودة دي بروين.. ميلنر جاهز.. وعلينا التحلي بالشجاعة أمام السيتي

صفقة تشيلسي الجديدة.. بولسيتش "هدف ضائع" لليفربول.. و"مفتاح" رحيل هازارد

مدير ليفربول: كسرنا الحواجز بسبب صلاح.. وعلاقته مع لوفرين مثل "الزوجان الغريبان"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن